هارى كين يقود هجوم منتخب إنجلترا أمام أوكرانيا فى تصفيات يورو 2024

السبت، 09 سبتمبر 2023 05:58 م
هارى كين يقود هجوم منتخب إنجلترا أمام أوكرانيا فى تصفيات يورو 2024 منتخب إنجلترا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره الأوكرانى، المقرر إقامتها فى السابعة مساء اليوم، السبت، باستاد مونيسيبال فى بولندا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وجاء تشكيل منتخب إنجلترا كالتالى..

حراسة المرمى: بيكفورد.

خط الدفاع: ووكر - مارك جويهي - ماجوير - بين تشيلويل.

خط الوسط: هندرسون - ديكلان رايس - بيلينجهام.

خط الهجوم: ساكا - هاري كين – ماديسون.

منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا

أوكرانيا ضد إنجلترا

ويدخل المنتخب الإنجليزى مواجهة الليلة متربعاً على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في تصفيات أمم أوروبا 2024 برصيد 12 نقطة، يليه منتخب أوكرانيا في المركز الثانى برصيد 6 نقاط.

ويسعى منتخب إنجلترا لمواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزاً تاريخياً على حساب نظيره مقدونيا الشمالية بسباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وحقق منتخب إنجلترا بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت، العلامة الكاملة في جدول ترتيب المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية برصيد 12 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتسجيل 15 هدفاً وتلقي هدف واحد.

 

أوكرانيا ضد إنجلترا

من جانبه، استبعد جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، الثنائي ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول، وجاك جريليش جناح مانشستر سيتي، من معسكر الأسود الثلاثة المقام حالياً لخوض مباراة أوكرانيا في تصفيات"يورو 2024" المقرر إقامتها في ألمانيا العام المقبل.

ووفقاً للموقع الرسمي للاتحاد الإنجليزي، وقع الكشف الطبي على الثنائي ترينت ألكسندر أرنولد، وجاك جريليش في اليوم الأول للمعسكر وتم استبعادهما من القائمة الحالية، كما قرر ساوثجيت استبعاد رحيم سترلينج نجم تشيلسي.

وأكد البيان أنه ليس هناك أي استدعاءات أخرى مخطط لها، بينما يستعد فريق جاريث ساوثجيت لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 يوم السبت ضد أوكرانيا ومباراة اسكتلندا المقرر لهما في جلاسكو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة