كاسيميرو: تين هاج صادق ورحلت من ريال مدريد حبا في الدوري الإنجليزي

الأحد، 10 سبتمبر 2023 02:20 م
كاسيميرو: تين هاج صادق ورحلت من ريال مدريد حبا في الدوري الإنجليزي كاسيميرو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى كاسيميرو لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مديره الفني تين هاج في تصريحات صحفية للاعب وصفه فيها بالصادق والواضح 

وأبرزت صحيفة " ذا اثلتيك" تصريحات البرازيلي عن مديره الفني وذلك بعد أن أعلن الهولندي القائمة الرسمية التي سيخوض بها مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

وقال كاسيميرو إن سبب اختياره الإنتقال إلى مانشستر يونايتد:"إنه أكبر نادي في انجلترا وقد بذل النادي جهداً كبيراً للتعاقد معي  ، أردت مغادرة ريال مدريد في قمة مستواي، أردت تجربة تحدي جديد في البريميرليج"

وكان هناك أزمة داخلية في صفوف مانشستر يونايتد ، بين لاعبي الشياطين الحمر وجادون سانشو، بعد القمة الأخيرة أمام أرسنال والتي إنتهت بخسارة الأول 1-3 في الجولة الرابعة من مسابقة البريميرليج.

وكان الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، قد قرر إستبعاد سانشو من مباراة أرسنال الأخيرة، قائًلا: "أنه لا يؤدي التدريبات بشكل جيد، وعليه أن يتحسن".

ثم رد اللاعب على مدرب مان يونايتد: "لا تصدقوا كل ما تقرأوه، لن أسمح للناس أن يقولوا أشياء كاذبة عنّي، استبعادي كان لأسباب لا أفهمها، لكنني كنت كبش فداء لفترة طويلة".

ذكرت شبكة "ESPN" العالمية، أن أزمة جادون سانشو مع مدرب مانشستر يونايتد، دفعت اللاعبين للإنقلاب على النجم الإنجليزي داخل غرف خلع الملابس، حيث أبدوا غضبهم من تصريحات سانشو الهجومية ضد المدرب.

وجاءت قائمة نادي مانشستر يونايتد لدوري الأبطال كالتالي :

حراسة المرمى: ألطاي بايندير، أندريه أونانا، توم هيتون.

خط الدفاع: ديوجو دالوت، فيكتور ليندلوف، تيريل مالاسيا، ليساندرو مارتينيز، سيرخيو ريجيلون، رافائيل فاران، جوني إيفانز، لوك شو، هاري ماجواير، آرون وان بيساكا.

خط الوسط: سفيان أمرابط، كاسيميرو، كريستيان إريكسن، برونو فرنانديز، سكوت ماكتومناي، ماسون ماونت.

خط الهجوم: أنتوني، جادون سانشو، فاكوندو بيليستري، أنتوني مارسيال، راسموس هويلوند، ماركوس راشفورد.

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن وقوع مانشستر يونايتد ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم بايرن ميونخ الألماني، وكوبنهاجن الدنماركي، وجالاتا سراي التركي.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة