رسميا.. الاتحاد الألمانى يعلن إقالة هانز فليك من تدريب المنتخب

الأحد، 10 سبتمبر 2023 05:47 م
رسميا.. الاتحاد الألمانى يعلن إقالة هانز فليك من تدريب المنتخب هانز فليك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الألمانى لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، إقالة هانز فليك بشكل رسمى من تدريب الماكينات الألمانية، وذلك بعد النتائج المخيبة للآمال التى حققها الفريق مؤخراً وآخرها السقوط برباعية أمام اليابان ودياً.

وأصدر اتحاد الكرة الألمانى بيانا ذكر فيه، "قرر مسئولو الاتحاد بعد الاجتماع الذى تم عقده اليوم، الأحد، إعفاء المدرب الوطني هانز فليك والمدربين المساعدين ماركوس سورج وداني رول من مناصبهم بأثر فوري".

من جانبه، قال بيرند نويندورف، رئيس الاتحاد الألمانى لكرة القدم، "اتفقنا جميعا أن المنتخب الوطني الأول للرجال يحتاج إلى زخم جديد بعد النتائج المخيبة للآمال الأخيرة، نحن بحاجة إلى روح التفاؤل والثقة بهدف الفوز ببطولة أوروبا في بلدنا".

وأضاف، "بالنسبة لي شخصيا هذا أحد أصعب القرارات التي اتخذتها خلال فترة ولايتي حتى الآن. لأنني أقدر هانز فليك ومساعديه من المدربين كخبراء في كرة القدم وأشخاص. لكن النجاح الرياضي له أولوية قصوى بالنسبة للاتحاد الألماني لكرة القدم. كان القرار لا مفر منه".

وسقط منتخب ألمانيا أمام اليابان بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، في إطار استعدادات الفريقين للاستحقاقات المقبلة، وذلك ضمن مباريات الأجندة الدولية.

شنت الصحف الألمانية هجوما لاذعا على المدرب الألماني هانز فليك، بعد سقوط "الماكينات" بالهزيمة الثالثة على التوالي، إلا أنه مستمر فى منصبه، نظراً لأن هناك مباراة أخرى على الأبواب.

ووصفت صحيفة "بيلد" المدرب فليك بأنه "جاهل" بعد فشله فى تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي، وشهدت تلك المسيرة خسارة الماكينات 4 مرات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة