تقارير: إقالة هانز فليك من تدريب منتخب ألمانيا بعد رباعية اليابان

الأحد، 10 سبتمبر 2023 05:18 م
تقارير: إقالة هانز فليك من تدريب منتخب ألمانيا بعد رباعية اليابان هانز فليك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب هانز فليك، المدير الفني للمنتخب الألماني، من الرحيل عن تدريب المانشافت خلال الفترة الحالية، وذلك عقب النتائج المخيبة للآمال التي حققها الفريق مؤخرا.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أنه تمت إقالة هانز فليك من تدريب المنتخب الألماني بشكل رسمي، ولكن سيتم الإعلان عن القرار خلال الساعات القليلة المقبلة.

وسقط منتخب ألمانيا أمام اليابان بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، في إطار استعدادات الفريقين للاستحقاقات المقبلة، وذلك ضمن مباريات الأجندة الدولية.

وواصل منتخب ألمانيا الترنح، حيث استقبلت شباكه 4 أهداف من أقدام لاعبي اليابان عبر جونيا إيتو وأياسي أيدا وتاكوما أسانو وتاناكا في الدقائق 11 و22 و90 و92، فيما سجل ليروي ساني هدف المانشافت الوحيد في الدقيقة 19.

شنت الصحف الألمانية هجوما لاذعا على المدرب الألماني هانز فليك، بعد سقوط "الماكينات" بالهزيمة الثالثة على التوالي، إلا أنه مستمر فى منصبه، نظراً لأن هناك مباراة أخرى على الأبواب.

ووصفت صحيفة "بيلد" المدرب فليك بأنه "جاهل" بعد فشله فى تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي، وشهدت تلك المسيرة خسارة الماكينات 4 مرات.

من جهته قال لوثار ماتيوس، الأسطورة الألمانية، إنه يشك فى إمكانية استمرار دعم اتحاد الكرة الألماني للمدرب.

ورفض رودي فولر، مدير المنتخب الألماني، منح دعمه الكامل لفليك، لكنه ألمح إلى أنه سيحاول إنقاذ نفسه على الأقل عبر المواجهة أمام فرنسا في دورتموند.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة