أفكار لرسم الأظافر المربعة موضة خريف 2023.. منها الطبيعي والفرنش

الأحد، 10 سبتمبر 2023 04:00 م
أفكار لرسم الأظافر المربعة موضة خريف 2023.. منها الطبيعي والفرنش العناية بالاظافر.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تكن موضة الأظافر قط في الألوان المناسبة للموسم أو المناسبة التي سيتم الذهاب إليها، حيث إن لشكل الأظافر نفسها وقت معين، فهناك الكثير من الأشكال منها المستديرة، واللوزية، والحافة المدببة، والكلاسيكية، ومع اقتراب فصل الخريف، ظهرت الأظافر الكلاسيكية المربعة لتكون موضة هذا الموسم، وذلك بمختلف أطواله، سواء الطويل أو المتوسط أو القصير، وهناك العديد من الرسومات المناسبة لهذا الشكل نستعرضها وفقاً لما نشره موقع "Glam".

المانيكير الأبيض والأسود

يعتبر المانيكير الأبيض والأسود هما لونان كلاسيكيين، متناسبين مع شكل الظفر المربع، حيث يبدوان أكثر بساطة وأناقة، إلى جانب توافرهم في جميع الصالونات.

اللون الابيض
اللون الابيض

طلاء للفرنش

تعتبر الأظافر المربعة هي الخيار الأفضل للطلاء الفرنسي، حيث يبدو هذا الخط الرفيع الأبيض أكثر أناقة على طرف مربع مستقيم وناعم، وسيكون من الأسهل وضعا خط الطرف على شكل مربع بدلا من وضعه على شكل ظفر مستدير.

فرنش
فرنش

اللون الطبيعي "النيود"

المظهر الطبيعي يناسب الشكل المربع الكلاسيكي، حيث يتناسب شكل الأظافر البسيط بشكل اللون الطبيعي، وستبدو رائعة دون زخرفة للحصول على مظهر أنيق وبسيط للغاية.

اللون الطبيعي
اللون الطبيعي

أظافر طبيعية لامعة

تتناسب البساطة بشكل جيد مع شكل الظفر المربع، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الحصول على مظهر لامع، لإبقائها بسيطة ولكن أكثر بريقا من مجرد ترك أظافرك المربعة طبيعية، أضف طبقة من الطلاء الشفاف اللامع، وذلك للحصول على مظهر لامع ينضح بالجمال الهادئ والفخامة.

اظافر لامعة
اظافر لامعة

النقوش المربعة

واحدة من أفضل الطرق لشكل الظفر المربع هي إضافة تصميم مستوحى من المربع إلى أظافرك ذات الشكل المربع، حيث يعطي فن الأظافر الهندسي مظهرا رائعا للأظافر المربعة، وستبدو التصميمات المنقوشة أنيقة ومتوازنة تماما على سطح مربع نظرا لأن النمط يخلق مربعات بشكل طبيعي.

منقوش مربع
منقوش مربع

اللجوء لألوان الخريف

عادة ما تضفي الألوان الخريفية مثل البني والأحمر الداكن والبرتقالي أجواء دافئة ومريحة.

ألوان الخريف
ألوان الخريف

الأحمر الناري

إذا كنت تريدين الحصول على مظهر جذاب، يمكن أن تكون الأظافر الطويلة المربعة، مع اللون الأحمر الناري، ومزيد من الطبقات اللامعة، واحد من أكثر الطرق المناسبة لإطلالة خريفية مميزة.

الأحمر الناري
الأحمر الناري

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة