أهم الأخبار.. غلق باب تسجيل الرغبات بموقع التنسيق وصرف معاشات سبتمبر اليوم

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 11:10 ص
أهم الأخبار.. غلق باب تسجيل الرغبات بموقع التنسيق وصرف معاشات سبتمبر اليوم غلق باب تسجيل الرغبات بموقع التنسيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من إعداد أمانى الأخرس وتقديم سارة إسماعيل ، تناولت من خلالها غلق موقع التنسيق الإلكتروني باب تسجيل الرغبات  للطلاب بالمرحلة الثالثة، وكذلك المتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية لتدوين رغباتهم.

وأوضح مكتب التنسيق أن نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة (الدور الأول) ، سيتم إرجاء إعلانها حتى يتم تسجيل رغبات الطلاب الناجحين في امتحانات (الدور الثاني) للثانوية العامة هذا العام 2023، ثم يتم إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة كاملة.

 

وانتقلت التغطية إلي وزارة التضامن الاجتماعى، حيث تبدأ اليوم بصرف معاشات سبتمبر من ماكينات الصرف الآلي التابعة لبنك ناصر الاجتماعي.

 

ومن مهرجان العلمين سيحيي المطرب ويجز حفلا غنائيا اليوم الجمعة 1 سبتمبر، في مهرجان العلمين الجديدة، يقدم عددا من أبرز أغنياته، في ليلة جديدة من ليالي المهرجان بدورته الأولى.

 

شهدت حفلات المهرجان السابقة إقبالا جماهيرا كبيرا، ورفعت شعار كامل العدد، وتألق العديد من النجوم ومنهم تامر حسني، مدحت صالح، عمر خيرت، أنغام، حكيم، فريق كايروكي، فريق، والعديد من المطربين.

 

ويُعد مهرجان العلمين الجديدة انعكاسا طبيعيا لاهتمام الدولة المصرية وما حققته من نجاح خلال فترة وجيزة في تحويل مدينة العلمين الجديدة من منطقة ألغام إلى بقعة ساحرة بأفضل إطلالة على ساحل البحر المتوسط، بمستوى تصميم وتنفيذ عالمي يتلاءم مع الجمهورية الجديدة، سعيا لجعل العلمين الجديدة، أهم مدينة سياحية عالمية.

 

ورياضيا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم الجمعة صوب موناكو، لمتابعة قرعة الدوري الأوروبي لموسم 2023-2024، والتى ستشهد مشاركة العديد من الأندية الكبرى ،على رأسها ليفربول الإنجليزي.

 

تقام قرعة مجموعات الدوري الأوروبي 2024 فى الثانية ظهر اليوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر 2023، على أن تذاع عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، بالإضافة إلى أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" سيبث القرعة من خلال قناته الرسمية على "يوتيوب".."

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة