تفاصيل عرض حفلات مهرجان العلمين على قنوات التليفزيون.. فيديو

الخميس، 31 أغسطس 2023 11:00 م
تفاصيل عرض حفلات مهرجان العلمين على قنوات التليفزيون.. فيديو حفلات مهرجان العلمين
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع" تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم أحمد العدل، والتى استعرض خلالها كل التفاصيل الخاصة بعرض حفلات مهرجان العلمين على قنوات التليفزيون.

وأوضحت التغطية الخاصة أن قناة الحياة تذيع الليلة العرض الأول لحفل كايروكي ضمن فعاليات مهرجان العلمين، والذى شهد إقبالا كبيرا يوم إقامته يوم السبت الماضى من جانب جمهور ومحبي فرقة كايروكي، والذين حضروا بكثافة كبيرة وأعداد ضخمة في حفل امتدت ساعاته حتى الفجر.

ويحظى مهرجان العلمين الجديدة باعتباره الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط، بأجندة متنوعة وزاخرة بالأنشطة والفعاليات الموسيقية، والرياضية والترفيهية واللي بتحدث لأول مرة على أرض مصر، كأحد عناصر جذب وتنشيط السياحة الداخلية والخارجية، في ظل التوجه العام لتصبح مدينة العلمين الجديدة أفضل الوجهات السياحية في العالم.

وعن فعاليات هذا الأسبوع في مهرجان العلمين فتابعت التغطية الخاصة أنه يجتمع في حفل غنائي ضخم، اليوم الخميس، عدد من النجوم الشباب وهم: أبو، وعمر كمال، وفريق دابل زوكش، وفريق الصواريخ، في سهرة غنائية كبيرة، حتى يقدموا باقة من أبرز أعمالهم والتي حققت نجاحًا ضخمًا وارتبط بها الجمهور على مدار الفترة الأخيرة.

كما يستعد نجم الراب «ويجز» لإحياء حفل غنائي، غدا الجمعة، في أرينا العلمين، وروج ويجز لهذا الحفل، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وقال: "متحمس لنختم سوا مهرجان العلمين الجديدة، منتظركم".

أما يوم السبت الجمهور سيكون على موعد مع فريق شارموفرز، وروج الفريق لهذا الحفل المرتقب، عبر الصفحة الرسمية ليهم على إنستجرام، من خلال نشر بوستر الحفل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة