أكرم القصاص - علا الشافعي

ظهور شيفو ونيولوك سامسون.. كوليس أول مران للزمالك بالموسم الجديد × 10 صور

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 04:40 م
ظهور شيفو ونيولوك سامسون.. كوليس أول مران للزمالك بالموسم الجديد × 10 صور مران الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مران الزمالك صباح اليوم الجمعة العديد من الكواليس الخاصة في أول تجمع للفريق الأبيض بعد العودة من الإجازة التي منحها لهم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني بعد الخروج من دور  المجموعات بالبطولة العربية.

وظهر  محمد عبد الشافى في مران الفريق الأبيض لأول مرة بعد عودته من الإصابة الطويلة التي  تعرض لها في الموسم الماضى، حيث أدى  فقرة تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران، قبل أن يواصل البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من الجهاز الفني.

كما انتظم البنينى سامسون أكينيولا في المران الجماعى،وظهر بـ نيولوك  وخاض فقرات المران مع زملائه بشكل طبيعى،كما تواجد محمود علاء بشكل طبيعى عقب تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة مزق في أربطة الأنكل، وأدى على إثرها برنامجا تأهيليا وعلاجيا خلال الفترة الماضية.

كما أدى "أوباما" الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب التقسيمة الفنية بشكل طبيعي لتتأكد جاهزيته للفترة المقبلة،فيما شارك مصطفى شلبي في التدريبات عقب تماثله بشكل نهائي من الإصابة التي كان يعاني منها في السابق بكسر في وجه القدم.

وانطلقت، صباح اليوم الجمعة، فترة إعداد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، استعدادا للموسم الكروى الجديد،ومن المقرر أن ينتظم الزمالك فى معسكر داخلى بمصر الجديدة بداية من 4 سبتمبر الجارى فى إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وحدد الجهاز الفنى يومى 7 و11 سبتمبر لخوض مباراتين وديتين خلال المعسكر الداخلى استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر فى تنزانيا.

الزمالك
الزمالك

 

أوسوريو
أوسوريو

 

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

 

حاتم سكر
حاتم سكر

 

سامسون ونداى
سامسون ونداى

 

شيكابالا
شيكابالا

 

عبد الشافى
عبد الشافى

 

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

 

مران الزمالك
مران الزمالك

 

مصطفى شلبى
مصطفى شلبى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة