الأغلى فى التاريخ.. اتحاد جدة يجهز عرضا جديدا لضم محمد صلاح مقابل 230 مليون يورو

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 06:26 م
الأغلى فى التاريخ.. اتحاد جدة يجهز عرضا جديدا لضم محمد صلاح مقابل 230 مليون يورو محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، أن نادي اتحاد جدة السعودي، يجهز عرضا تاريخيا لضم النجم المصري محمد صلاح، من ليفربول الإنجليزي، قبل ساعات قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

ووفقا لشبكة "سكاى سبورتس"، فإن الاتحاد، سيقدم عرضا بقيمة 230 مليون يورو، من أجل ضم محمد صلاح، ليكون صاحب أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم، متخطا صفقة النجم البرازيلي نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 222 مليون يورو، فى صيف عام 2017. 

وجدير بالذكر أن الميركاتو الصيفي فى إنجلترا، سوف يغلق أبوابه فى الحادية عشر من مساء اليوم الجمعة. 

وفى نفس السياق، كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل العرض المقدم من نادي اتحاد جدة السعودي، للنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، من أجل الانتقال لصفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

ووفقا للصحفي الإسباني سانتي أونا:" محمد صلاح، تلقى عرضا مغريا من اتحاد جدة، بعقد لمدة 4 سنوات، يمتد حتى عام 2027، وسوف يحصل من خلال على راتب إجمالي من 500 إلى 600 مليون دولار، خلال مدة عقده مع النادي السعودي". 

وأشار الصحفي الإسباني، إلى أن موافقة صلاح على عرض العميد السعودي، مرهون بموافقة ناديه ليفربول الإنجليزي، والذى يتمسك حتى الآن بموقفه بعدم السماح له بالرحيل خلال الصيف الحالي. 

وفى نفس السياق، أكد الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول من جديد، بقاء النجم المصرى محمد صلاح مع الريدز، وسط التكهنات التى تحيط بمستقبله والتقارير التى ربطته بالانتقال لصفوف اتحاد جدة السعودى.

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفى لمباراة أستون فيلا: "موقفنا تجاه محمد صلاح ثابت ولا يوجد شك حوله.. اللاعب لن يباع هذا الصيف".

وأضاف: "محمد صلاح؟ لا أعلم عن وصول عرض رسمى وموقف ليفربول لم يتغيّر".

وانضم محمد صلاح  إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، ويمتد عقده الحالي مع الريدز حتى 2025.

وخاض محمد صلاح 3 مباريات مع  ليفربول باالدوري الإنجليزي فى الموسم الحالي، سجل خلالها هدفا وصنع هدفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة