هدف عالمى من كويلار يشعل قمة الهلال ضد الشباب فى الدقيقة 56.. فيديو

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 10:29 م
هدف عالمى من كويلار يشعل قمة الهلال ضد الشباب فى الدقيقة 56.. فيديو كويلار يحتفل بهدف الشباب
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل جوستافو كويلار لاعب فريق الشباب هدف تقليص الفارق أمام الهلال في الدقيقة 56 لتصبح النتيجة 2-1 لصالح الزعيم في المباراة المقامة بينهما حالياً على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة العربية للأندية المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى السبت القادم.

الهلال ضد الشباب

الهلال ضد الشباب

وتأهل نادي الهلال من ربع النهائى على حساب اتحاد جدة بالفوز بنتيجة 3-1 والتأهل الى نصف نهائي البطولة العربية ليضرب موعداً مع نادي الشباب في المباراة المرتقبة.

بينما تأهل الشباب الى نصف نهائي البطولة العربية بعد الفوز على الوحدة الإماراتي بركلات الجزاء بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

يدخل الفريقين المباراة بحثاً عن الفوز والتأهل للمباراة النهائية من البطولة العربية خاصة وأن الفائز سيعزز حظوظه في أن يكون أول نادي سعودي يتوج بلقب البطولة العربية للأندية.

ونجح الهلال في التغلب على البداية المتذبذبة في البطولة العربية بعد التعادل أمام أهلي طرابلس الليبي ليفوز على السد القطري، والوداد المغربي والتأهل الى ربع النهائي.

بينما استطاع الشباب التأهل عن المجموعة الثالثة بعد الفوز على الزمالك والاتحاد المنستيري التونسي والتعادل مع النصر، قبل أن يعبر مطب الوحدة الإماراتي.

الهلال ضد الشباب

ويتفوق نادي الهلال في القيمة التسويقية على حساب الشباب حيث يصل الزعيم الى 163.4 مليون يورو، مقابل 23.6 لمنافسه.

ويتصدر سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش قائمة اللاعبين الأغلى في تشكيلة الفريقين بواقع 50 مليون يورو بينما يعتلي كارلوس جونيور قائمة أغلى لاعبي الشباب بواقع 6.5 مليون.

وجاء تشكيل نادي الهلال كالتالي:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد - كوليبالي - علي البليهي - ياسر الشهراني.

خط الوسط: كنو - روبن نيفيز - ميشايل ديلجادو - سالم الدوسري.

خط الهجوم: سافيتش - مالكوم.

بينما يأتي تشكيل الشباب كالتالي:

حراسة المرمى: كيم سيونج جيو، حسان تمبكتي، جوستافو كويلار، إيفر بانيجا، هتان باهبري، حسين مسعود، حسين الصبياني، سعيد اليامي، رياض شراحيلي، فواز إليامي، عبد الله الجوعي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة