مدرب النصر السعودى: الشرطة العراقى من أقوى فرق البطولة العربية

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 02:54 م
مدرب النصر السعودى: الشرطة العراقى من أقوى فرق البطولة العربية لويس كاسترو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر السعودي،  على صعوبة مباراة الشرطة العراقي المقرر لها مساء غدا الأربعاء على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية فى نصف نهائي البطولة العربية للأندية. 
 

موعد مباراة الشرطة ضد النصر

 وتقام مباراة الشرطة ضد النصر في تمام السادسة من مساء غدا الأربعاء على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وقال كاسترو فى المؤتمر الصحفي : "سعداء بالتواجد ضمن أندية نصف نهائي البطولة ، وسنلعب غدًا مباراة مهمة وحاسمة للتأهل للمباراة النهائية ، وسنلعب أمام الشرطة العراقي وهو واحد من أفضل الفرق في البطولة، وأقصى أندية كبيرة مثل نادي السد ووصل هذا الدور عن جدارة".

واختتم: "طريق البطولة كان طويلًا وصعبًا وعشنا سيناريوهات معقدة لكننا نجحنا في الخروج منها بأفضل النتائج".
 
وتطرق عبد الله مادو لاعب فريق النصر للحديث عن اللقاء قائلا: "جاهزون للمباراة بشكل كبير وسنسعى لخطف بطاقة التأهل والوصول للنهائي".
 

وتأهل النصر السعودي بعد أن تخطى نظيره الرجاء الرياضي المغربي بنتيجة 3-1 ،بينما تأهل الشرطة العراقي، بعد فوزه الكبير على نظيره فريق السد القطري، بأربعة أهداف مقابل هدفين

 
واختتم: "نمثل فريقا كبيرا بحجم النصر ويجب علينا إسعاد جماهيرنا بشكل دائم".

ووصل الشرطة العراقي، لنصف نهائي البطولة العربية بعد فوزه الكبير على نظيره فريق السد القطري، بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتأهل النصر السعودي بعد أن تخطى نظيره الرجاء الرياضي المغربي بنتيجة 3-1 .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة