أهداف الأحد.. أرسنال بطلا للدرع الخيرية.. ورونالدو يسجل في البطولة العربية

الإثنين، 07 أغسطس 2023 09:00 ص
أهداف الأحد.. أرسنال بطلا للدرع الخيرية.. ورونالدو يسجل في البطولة العربية أرسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ملاعب العالم أمس الأحد 6 - 8 - 2023 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال فى نهائى كأس الدرع الخيرية التي انتهت بفوز الجانرز 4-1 بركلات الترجيح، فضلا عن مواجهة النصر السعودي مع الرجاء المغربي بالبطولة العربية التي انتهت بفوز رفاق رونالدو 3-1.

أهداف كأس الدرع الخيرية
 

آرسنال 1-1 مانشستر سيتي- ركلات الترجيح 4-1

حصد فريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، لقب بطولة الدرع الخيرية على حساب نظيره مانشستر سيتي بركلات الترجيح 4-1 بعد التعادل 1-1 فى الوقت الأصلى للمباراة التي احتضنها ملعب "ويمبلي".

أهداف كأس الملك سلمان
 

الرجاء المغربى 1-3  النصر السعودي

تخطى فريق النصر السعودي نظيره الرجاء الرياضي المغربي بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان" المقامة حالياً وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

الشباب السعودي 0-0 الوحدة الإماراتى- ركلات الترجيح 5-4

فاز فريق الشباب السعودي على حساب نظيره الوحدة الإماراتي بركلات الجزاء بنتيجة 5-4، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية في ختام منافسات دور ربع النهائي من بالبطولة العربية للأندية المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

مباريات ودية
 

مانشستر يونايتد  1-1 أتلتيك بيلباو

خطف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي تعادلاً قاتلاً ضد نظيره أتلتيك بيلباو الإسباني بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الأحد، استعدادًا للدخول في منافسات الموسم الجديد 2023-2024.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة