باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل..ملك الأردن يشيد بتطابق الرؤى مع مصر.. ومستقبل "قاتم" لاقتصاد ألمانيا الصناعي.. تأجيل محاكمة ترامب..جواز السفر البريطاني فى أزمة..واحتجاج روسى على اليابان

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل..ملك الأردن يشيد بتطابق الرؤى مع مصر.. ومستقبل "قاتم" لاقتصاد ألمانيا الصناعي.. تأجيل محاكمة ترامب..جواز السفر البريطاني فى أزمة..واحتجاج روسى على اليابان الرئيس السيسي وملك الأردن
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

ملك الأردن يشيد بتطابق المواقف والرؤى مع مصر تجاه القضايا الإقليمية والدولية

استقبل جلالة الملك عبد الله الثانى بن الحسين، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، اليوم بقصر الحسينية، الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وذلك فى إطار الزيارة التى يجريها مدبولى لعمان لرئاسة وفد مصر فى اجتماعات اللجنة العليا المشتركة.
 
 
الرئيس التشادى يستقبل وزراء خارجية دول جوار السودان
 

استقبل الرئيس التشادى محمد إدريس ديبى اليوم الاثنين، وزراء خارجية دول جوار السودان المشاركين بالاجتماع الأول للآلية الوزارية فى انجامينا.

 

كشفت وزارة الاقتصاد الألمانية عن أن ارتفاع أسعار الطاقة وسعر الفائدة أثر سلبا على الناتج الصناعي المحلي رغم ارتفاع الطلب

تقرير: جواز السفر البريطانى لن يحتفظ بقوته العالمية لفترة طويلة

ذكرت صحيفة (ديلي تليجراف) البريطانية اليوم الاثنين، أن جواز السفر البريطاني مازال واحدًا من أقوى جوزات السفر لكنه لن يستمر بتلك القوة لفترة طويلة.
 
 

أبلغت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الإثنين، سفارة طوكيو لدى موسكو باحتجاجها، بعد توفير اليابان بشكل رسمي منصة لفائدة منتدى منظمة غير مرغوب بها في روسيا.

ارتفعت حصيلة ضحايا هطول الأمطار الغزيرة والفيضانات التي شهدتها سلوفينيا الأيام الماضية إلى ستة قتلى، مع استمرار عمليات إزالة الآثار بمساعدة الدول المجاورة.

قررت محكمة أمريكية تأجيل محاكمة الرئيس السابق دونالد ترمب، في قضية الوثائق السرية إلى مايو 2024

مؤسسة فلسطينية: الاحتلال قتل 40 طفلا فلسطينيا منذ بداية العام الجارى

ذكرت مؤسسة الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال، التى تتخذ من الأراضى الفلسطينية مقرًا لها، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلى، قتلت 40 طفلا فلسطينيًا منذ بداية العام الجارى. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة