مباشر الميركاتو.. آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

الإثنين، 07 أغسطس 2023 04:00 ص
مباشر الميركاتو.. آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق موسم سوق الانتقالات الصيفية فى جميع أنحاء العالم، وتسعى كل الأندية لتجديد صفوفها بلاعبين جدد، فى الوقت الذى تنتشر فيه العديد من التكهنات حول مستقبل اللاعبين، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.

كشفت تقارير صحفية أن بعض أندية الدوري السعودي وضعت كلا من: محمد صلاح لاعب خط وسط ليفربول والبلجيكي كيفين دي بروين لاعب خط وسط مانشستر سيتي، على مائدة أهدافهم خلال فترة الانتقالات في الموسم المقبل 2024، قالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن الأندية السعودية لم تكتفِ بالصفقات التي أبرمتها من الدوري الإنجليزي، وإنما ستكون هناك صفقات أخرى في موسم 2024.

 

دخل الفرنسي عثمان ديمبلي في أزمة كبيرة مع مسؤولي نادي برشلونة؛ بسبب طريقة تقسيم المقابل المادي لقيمة انتقاله إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية الحالية، وحسبما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن هناك أزمة كبيرة على تقسيم المقابل المادي البالغ 50 مليون يورو بين الفرنسي عثمان ديمبلي وإدارة برشلونة ولم يتم التوصل لاتفاق بين الطرفين حتى الآن.

 

وكشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد الإسباني يرفض فكرة الاستغناء عن أوريلين تشواميني لاعب خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وقالت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أن ريال مدريد تلقى العديد من المكالمات في بداية الصيف للاستفسار عن تشواميني.

 

وحسم نادي أهلي جدة السعودي صفقة الدولي الإيفواري فرانك كيسى، نجم وسط برشلونة، لدعم وسط الراقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن مسؤولي أهلي جدة وبرشلونة وقّعوا على كافة الأوراق الخاصة بصفقة انتقال كيسيه إلى "الراقي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة