مباشر الميركاتو.. آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

السبت، 05 أغسطس 2023 01:00 ص
مباشر الميركاتو.. آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية بيرناردو سيلفا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق موسم سوق الانتقالات الصيفية فى جميع أنحاء العالم، وتسعى كل الأندية لتجديد صفوفها بلاعبين جدد، فى الوقت الذى تنتشر فيه العديد من التكهنات حول مستقبل اللاعبين، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.

وضع نادى برشلونة الاسبانى البرتغالى بيرناردو سيلفا جناح فريق مانشستر سيتى كأولوية للنادى فى ميركاتو الصيف الحالى، فى ظل حاجة البارسا لضم صانع ألعاب خلال الموسم المقبل، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن اللاعب الدولى البرتغالى أصبح أولوية مطلقة لدى إدارة البارسا بعدما أعطى الأخير الموافقة على ضم اللاعب.

 
 
وافق نادي إنتر ميلان، على دفع الشرط الجزائي في عقد السويسري يان سومر حارس مرمى بايرن ميونخ، من أجل التعاقد معه خلال الفترة الجارية، لتعويض رحيل الكاميروني آندريه أونانا الذي انتقل لصفوف مانشستر يونايتد، وذلك وفقا لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية.
 
 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى إيفرتون بات الأقرب للتعاقد مع مدافع مانشستر يونايتد هارى ماجواير، بعد انسحاب وست هام يونايتد مؤخرا، ومن قبله توتنهام، وذكر موقع "فوتبول إنسايدر" الإنجليزى، أن مانشستر يونايتد مستعد لبيع ماجواير برسوم مخفضة تبلغ 35 مليون جنيه إسترلينى، لكن اللاعب تحصيل عقده البالغ 10 ملايين جنيه إسترلينى قبل الموافقة على الخروج.

 
 

أعلن نادى تشيلسى الإنجليزى، التعاقد بشكل رسمى مع مدافع موناكو الفرنسى أكسيل ديساسى، لمدة 6 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقال تشيلسى، فى بيان عبر موقعه الرسمى: "وافق قلب الدفاع الفرنسى على عقد مدته ست سنوات فى ستامفورد بريدج ويصل بثروة من الخبرة عالية المستوى".

 

كشفت تقارير صحفية أن تشيلسي الإنجليزي وضع الأرجنتيني لياندرو باريديس لاعب خط وسط باريس سان جيرمان على مائدة احتياجاته استعدادا للموسم الجديد، وقال موقع  "StandartSport" الإنجليزي أن الأرجنتيني لياندرو باريديس لاعب خط وسط باريس سان جيرمان، على رادار تشيلسي خاصة أن ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي مهتم باللاعب.

 

توصل نادى أهلى جدة السعودى مع نظيره برشلونة الإسبانى، لاتفاق شفهى على ضم لاعب الوسط الإيفوارى فرانك كيسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وقال فابريزيو رومانو خبير الانتقالات والصحفي الإيطالي الموثوق: "فرانك كيسي للأهلي، تم التوصل أخيرًا إلى اتفاق شفهي مع برشلونة مقابل رسوم تبلغ 15 مليون يورو".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة