غزل المحلة يطالب اتحاد الكرة بمخاطبة الفيفا بسبب حق رعاية إمام عاشور

الإثنين، 07 أغسطس 2023 12:00 م
غزل المحلة يطالب اتحاد الكرة بمخاطبة الفيفا بسبب حق رعاية إمام عاشور امام عاشور
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب أسامة خليل رئيس شركة غزل المحلة لكرة القدم من جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم مخاطبة الاتحاد الدولى "فيفا" للحصول على حق رعاية إمام عاشور المنتقل حديثا لصفوف النادى الأهلى.

وكان عقد أسامة خليل جلسة مع رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم للحديث عن بعض الأمور أهمهما مخاطبة الاتحاد الدولى وعمل بعض تحديثات السيستم الخاص بإرسال جميع الأوراق الخاصة بأحقية نادى غزل المحلة للحصول على رعاية انتقال اللاعب من نادى الزمالك إلى ميتلاند الدنماركى ثم انتقاله مرة أخرى إلى النادى الأهلى.

من جانبه، كشف نصر عزام المحامى المكلف من قبل نادى غزل المحلة للحصول على حق رعاية انتقال إمام عاشور للنادى الأهلى أن حق الرعاية لناديى غزل المحلة وحرس الحدود سوف يتم تحويلهما عقب توثيق عقود اللاعب على نظام الفيفا والتي تقترب من 5% من قيمة انتقال اللاعب.

وقال نصر عزام خلال فى تصريحات تلفزيونية، إن هناك بعض المخاطبات إلى الاتحاد الدولى للحصول على حق رعاية إمام عاشور لناديى غزل المحلة وحرس الحدود وسوف يتم خلال الأيام المقبلة حصد مبلغ يقترب من الـ700 ألف دولار بسبب انتقال اللاعب إلى ميتلاند الدنماركى من الزمالك ثم الانتقال من ميتلاند إلى الأهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة