طرح فيلم "حسن المصرى" بطولة أحمد حاتم خلال شهر أكتوبر المقبل

الإثنين، 07 أغسطس 2023 06:00 م
طرح فيلم "حسن المصرى" بطولة أحمد حاتم خلال شهر أكتوبر المقبل احمد حاتم
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر القائمون على فيلم "حسن المصرى" على طرح العمل في دور العرض السينمائى خلال شهر أكتوبر المقبل، حيث بدأ صناع العمل في عمليات الدعاية بنشر البوستر التشويقى الأول والذى ظهر عليه بطل العمل أحمد حاتم  بوجه يحمل ملامح جدية للغاية ومتبوعًا بجملة كتب فيها "أنا مش عايز حاجة.. مش عايز غير سكوت".

حسن المصرى
حسن المصرى

 

 فيلم حسن المصري بطولة أحمد حاتم، فريال يوسف، اللبنانية دي دياموند بو عبود، ومراد مكرم وإخراج اللبناني سمير الحبشى، وتم تصوير معظم مشاهد الفيلم في العاصمة اللبنانية بيروت إضافة إلى عدد من المشاهد في القاهرة، والفيلم تدور أحداثه في اطار من التشويق والاثارة وهو انتاج مشترك بين شركات مصر العالمية، وسينرجي ونيوسنشري.

يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم فيلم "المطاريد" الذى طرح في السينمات خلال شهر يناير الماضى، وهو إخراج ياسر سامي، تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، ويشارك حاتم في بطولته إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

أما فريال يوسف فكان آخر أعمالها فى السينما فيلم "ماكو" الذى تم عرضه العام قبل الماضى، وشارك فى بطولته ناهد السباعى، نيكولا معوض، بسمة، منذر رياحنة، محمد مهران، عمرو وهبة، سارة الشامى، وعدد آخر من الفنانين ومن إخراج محمد هشام، وتدور الأحداث حول 8 أشخاص يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر.

حسن المصرى (2)
حسن المصرى 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة