أخبار الأهلى اليوم الإثنين 7 / 8 / 2023

الإثنين، 07 أغسطس 2023 11:25 م
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 7 / 8 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم الإثنين 7 / 8 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 

تلقى الجزائري أحمد قندوسي، لاعب وسط الأهلي، 4 عروض إعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويرفض البت فيها لحين حسم موقفه فى الأهلي بالبقاء أو الرحيل.

وتلقى قندوسي عرضين من ناديي مولودية الجزائر وشباب بلوزداد من الجزائر، ومعهما العربي الكويتي ونادي فاركو، من أجل الحصول على خدماته على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وترغب إدارة الأهلي في حسم موقف اللاعب من قبول أحد الأندية المهتمة بالتعاقد معه وفقا لرغبة اللاعب وترك الحرية في اختيار العرض المناسب له فنيا وماليا.

 

حرص إمام عاشور لاعب الأهلي الجديد على الاستعداد للموسم الجديد من خلال استكمال فترة التأهيل الخاصة به بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، منذ أن كان يلعب في صفوف ميتلاند الدنماركي، من أجل الاستعداد بشكل قوي للمشاركة في فترة إعداد الأهلي تحضيرًا للموسم المقبل.

وخاض إمام عاشور فترة التأهيل رفقة محمود حمدي أخصائي التأهيل في النادي الأهلي، من أجل الاستعداد بشكل قوي للمشاركة في تدريبات فريقه مع بداية التحضير للموسم الجديد.

 

حرص الدكتور محمد وفائى، أخصائى العلاج الطبيعي والتأهيل بالأهلي، على زيارة خالد عبد الفتاح لاعب الفريق بعد إجرائه جراحة كسر الترقوة.

وقال محمد عبد الجابر وكيل خالد عبد الفتاح في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "خالد عبد الفتاح خضع لجراحة كسر الترقوة بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة المصري البورسعيدى بكأس مصر".
 
 

لا يزال يبحث مسئولو النادي الأهلي، عن ضم صفقة هجومية قوية لتدعيم هجوم المارد الاحمر بالموسم الجديد، وبدأ مسئولو الأهلي فتح خط مفاوضات مع أكثر من مهاجم أجنبي جديد لتلبية احتياجات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، باعتبار أن التعاقد مع رأس حربة أجنبي المطلب الأساسي للمدرب السويسري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقرر الاهلى وقف المفاوضات مع نادي جيونبك الكوري للتعاقد مع مهاجمه البرازيلي جوستافو سوزا،وهو مانلقى عليه الضوء فى السطور التالية..

 

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، على الاستفسار من مسئولى ناديه عن سبب فشل صفقة التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جيونبوك الكوري الجنوبي.

ويتواجد كولر فى سويسرا حاليًا حيث يقضى هناك إجازة نهاية الموسم، ويسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية وقبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد أيضا، حتى يبدأ فترة التحضير للموسم الجديد من بدايتها.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة