أخبار الأهلى اليوم الأحد 6 / 8 / 2023

الأحد، 06 أغسطس 2023 11:50 م
أخبار الأهلى اليوم الأحد 6 / 8 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم الأحد 6 / 8 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 

تواصل مسئولو النادي الأهلي مع المغربي رضا سليم لاعب الفريق الأحمر والمنضم حديثا من الجيش الملكي المغربي، من أجل تحديد موعد وصوله على القاهرة خلال الفترة القادمة، قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية لمدة 3 أسابيع عقب نهاية الموسم الماضي، بعد الانتهاء من مباراته ضد المصري في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، على أن يبدأ تحضيرات الموسم الجديد بدءا من يوم 24 أغسطس الجاري.

 

حرص التونسي علي معلول نجم الأهلي على توجيه رسالة للجماهير الحمراء، عقب نهاية الموسم الحالي، وكتب معلول عبر حسابه على إنستجرام: "موسم تاريخي آخر للنادي الاهلي العظيم.. بدأنا الموسم بالكثير من الطموحات ونجحنا بالفعل في تحقيقها كلها"؟

تابع: "الجميع كانوا على قدر المسئولية والجميع بذل اقصى ما لديهم من اجل التتويج بالبطولات واسعاد جماهير النادي الاهلي العظيم.. موسم لا ينسى للنادي وجماهيره وأمل ان نحقق تلك الانجازات مرة أخرى".

 

اطمأن الجهاز الفني للأهلي على جاهزية عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر للمشاركة في التدريبات الجماعية مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد والمقرر إقامتها يوم 24 أغسطس الجاري، بعد تعافيه من الإصابة.

وتعرض عمرو السولية للإصابة بشد في العضلة الخلفية وغاب عن الأهلي لأكثر من شهر، ورفض الجهاز الطبي استعجال الدفع به على أن يكون جاهزا للمشاركة في تدريبات الفريق الأحمر مع بداية فترة الإعداد.

 

يبحث مسئولو النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق مُقترحًا تم طرحه في الساعات الماضية حول إمكانية الاكتفاء بـ صلاح محسن العائد للفريق من تجربة إعارة بنادي سيراميكا لتدعيم الهجوم وعدم ضم مهاجمين أخرين رغم فشل صفقة البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم نادي جيونبوك هيونداي بطل كوريا الجنوبية بنسبة 99%.

إدارة الأهلي كانت قاب قوسين أو أدنى من ضم سوزا خاصة بعدما أبدى المدرب السويسري قناعة تامة بضم المهاجم البرازيلي وبعدما رحب الأخير باللعب للأهلي ، لكن تراجع النادي الكوري بشأن إتفاقه مع الأهلي أكثر من مرة أعاد المفاوضات إلى نقطة الصفر وجعل الصفقة تواجه الفشل بنسبة شبه مؤكدة.

 

 
اتخذت إدارة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم، تحت إشراف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد، عددًا من القرارات عقب مباراة الأهلى والمصرى في ربع نهائي بطولة كأس مصر، جاءت كالتالى:
 
-حرمان جماهير النادى الأهلى المتواجدين بالمباراة من حضور المباريات "مباراتين" قادمتين في بطولة كأس مصر .
 
 
 

تلقى مسئولو النادى الأهلى تأكيدات من اللجنة المنظمة لبطولة دورى السوبر الأفريقى، بأن البطولة ستنطلق يوم 20 أكتوبر المقبل وتستمر منافساتها حتى 11 نوفمبر المقبل.

وأكد وفد اللجنة المنظمة أن بطولة دوري السوبر الأفريقي سيُشارك فيها ثمانية أندية، هي الأهلي والوداد المغربي والترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي (تصنيف أول) وسيمبا التنزاني وإنيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي وبترو أتليتكو الأنجولي (تصنيف ثاني).

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة