بيرس أنتونى كاتب تصدرت أعماله قوائم الأكثر مبيعًا.. تعرف على كتبه

الأحد، 06 أغسطس 2023 06:00 م
بيرس أنتونى كاتب تصدرت أعماله قوائم الأكثر مبيعًا.. تعرف على كتبه غلاف الرواية
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل اليوم عيد ميلاد الكاتب البريطانى بيرس أنتونى الذى ولد في 6 أغسطس من عام  1934، ويعتبر واحدًا من أغزر الكتاب إنتاجًا وقدرة على كتابة الأعمال الخيالية خصوصًا فى مجال الخيال العلمى كما أنه من أكثر الكتاب مبيعًا حول العالم.
 
وقد كانت بدايته الأدبية عندما دخل تحدى مع زوجته إذ قالت له إذا لم تبع كتابك خلال عام فسوف تتخلى عن حلمك ككاتب إلى الأبد، وكان ذلك من دواعى تحفيزه على الكتابة وبالفعل كتب مجموعة قصصية واستطاع نشرها مقابل جزء من المال قبل أن تتوالى أعماله وهنا نتعرف على أبرز كتبه.

 سلسلة روايات Xanth

فى عالم Xanth  يتمتع كل من يعيشون فى عالم زانثا بمواهب فريدة وقدرات سحرية وتكثر الشياطين والتنانين وتعد كتب Piers Anthony's Xanth من بين أكثر الكتب المحبوبة في الخيال حيث بيعت منها ملايين النسخ من جميع أنحاء العالم.

سلسلة روايات Incarnations of Immortality

كل كتاب في السلسلة هو قصة كاملة ببداية ونهاية لكن حبكة كل كتاب تعتمد بشكل كبير على الكتب السابقة في السلسلة ومنها حامل الساعة الرملية وتبدأ القصة عندما تبدو الحياة غير مجدية لنورتون فيقبل صفقة تقضى بأن يعيش تجربة العيش من الحاضر إلى الماضي.
 
حتى الشيطان استقبله بالهدايا لكنه سرعان ما اكتشف أن الهدايا كانت أفخاخًا ماكرة وأصبح متورطًا في مخطط معقد من الشرير لتدمير كل ما هو جيد.
 
في النهاية مسلحًا فقط بالساعة الرملية أُجبر نورتون على مواجهة القوة الهائلة للشيطان مباشرة، وعلى الرغم من أن الشيطان طرده إلى الجحيم ، فقد عقد العزم على القتال.

سلسلة روايات Apprentice Adept

تدور أحداث هذه السلسلة فى المستقبل وهى من سلاسل الخيال العلمى وتدور فى عوالم غامضة يلفها السحر ويخوض فيها سلايت صراعا للبقاء على قيد الحياة وهنا يتوجب عليه إتقان السحر ، ومحاربة تنين والفوز بصداقة سيدة وتحديد موقع عدوه المريض بجنون العظمة.
 
روايات
 

كتب
 

مؤلف
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة