الموسم الثانى من Hellbound يجيب عن نهاية الموسم الأول

الأحد، 06 أغسطس 2023 03:00 م
الموسم الثانى من Hellbound يجيب عن نهاية الموسم الأول Hellbound
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيجيب الموسم الثاني من المسلسل الكورى Hellbound  عن الأسئلة التي تركها المشهد نهاية الموسم الأول، وعواقب هذا الحدث الكبير الذى حدث، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، دون أن تكشف منصة نيتفلكس، عن كيف سيتم الإجابة عن هذا الحدث.

وإلى الان لم تؤكد منصة نيتفلكس عن وجود موسم ثانى لـ مسلسل Hellbound، ألا أن الشائعات الكثيرة حول العمل المنتظر، هي ما اضطرت المنصة لتأكيد الإجابة عن نهاية الموسم الأول في حالة تقديم موسم جديد.

وكان قد كشف المخرج يون سانج هو، مخرج ومؤلف الدراما الكورية الجديدة على نتفليكس Hellbound، الرسالة الأساسية وراء المسلسل الجديد، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وأوضح يون كيف أراد استكشاف الإنسانية من خلال المسلسل، مستخدمًا نوع رعب محدد كإطار، حيث قال يون: "أهم رسالة أردت إيصالها من خلال هذا العمل هي طرح أسئلة حول الإنسانية وماذا يعني أن تكون إنسانًا، وفي هذه السلسلة، هناك أنواع مختلفة من الشخصيات الإنسانية، ومن خلال تلك الشخصيات، أردت إجراء محادثات للجمهور لمناقشة أي منهم يصور بصدق الصفات الإنسانية، من منظورهم الخاص"..

وصف يوم أنه "لعب لعبة في الـ metaverse"، حيث أنه وفريقه "جمعوا قصصًا عن كيفية تفاعل الناس في هذا الموقف" من الحياة والموت.

وأكد يون أن  Hellbound هو مسلسل "رعب كوني"، يعرف أيضًا باسم رعب Lovecraftian، قائلاً إن التركيز الأساسي لا ينبغي أن يكون على شرح الظواهر الخارقة للطبيعة، حيث أنه إذا تم تفسير هذا اللغز، فلن يكون من نوع الرعب الكوني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة