كونليث هيل بطل سلسلة GOT: شعرت بالإحباط بسبب آخر موسمين بالسلسلة

الخميس، 03 أغسطس 2023 10:00 م
كونليث هيل بطل سلسلة GOT: شعرت بالإحباط بسبب آخر موسمين بالسلسلة كونليث هيل
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الممثل العالمى كونليث هيل، الذى لعب دور Varys فى سلسلة Game Of Thrones، أنه شعر بالإحباط من الموسمين الأخيرين من المسلسل، فى الموسم الثامن والأخير، قتل Varys على يد تنين بناءً على أوامر Daenerys (إميليا كلارك) بعد أن حاول حشد الدعم لمطالبة جون سنو (Kit Harington) بالعرش.

وفى حديثه إلى صحيفة التايمز حول انتهاء المسلسل بعد أربع سنوات، أوضح هيل أنه كان "غير متحمس" فى ذلك الوقت، حيث صرح قائلا: "شعرت أن المسلسل الأخير كانت أحداثه سريعة بعض الشيء، وبالتالي اعتقدت أنني فعلت شيئًا خاطئًا".

كونليث هيل
كونليث هيل

أما فى حديثه عن نهاية شخصيته على وجه التحديد، صرح هيل: "لقد شعرت بالإحباط من الموسم الأخير، وأعتقد أن الكتاب أرادوا أن يفعلوا شيئًا لإنهاء شخصية  Varys، وأرادت شبكة HBO أن تفعل شيئًا آخر".

في خلال عام 2019، وصف هيل رد الفعل العنيف ضد الموسم الأخير من البرنامج بأنه "حملة كراهية تقودها وسائل الإعلام"، بعد أن صرح أن "الموسمين الأخيرين لم يكنا المفضل لديه".

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة