إقبال على تنسيق الكليات بالمرحلة الأولى في جامعة كفر الشيخ.. صور

الأحد، 06 أغسطس 2023 03:04 م
إقبال على تنسيق الكليات بالمرحلة الأولى في جامعة كفر الشيخ.. صور جانب من التنسيق
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توافد طلاب وطالبات الثانوية العامة، اليوم الأحد، على مكتب تنسيق الكليات بكلية التربية النوعية جامعة كفر الشيخ،  للعام الدراسي 2023-2024،  بحضور الدكتورة سهير مجدي جرجس، عميد كلية التربية النوعية، بتوجيهات الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ.
 
وتنوعت رغبات طلاب المرحلة الأولى للقسم العلمي ما بين كليات الطب والعلاج الطبيعي، والذكاء الاصطناعي والصيدلة، أما رغبات القسم الأدبي، تنوعت بين كلية التربية، والتجارة، والتربية النوعية، والفنون الجميلة، ومنهم من فضل الالتحاق بكلية الحقوق.
 
 
قال كريم محمد،  طالب ثانوية عامه، علمي علوم، إنه يتمنى الالتحاق بكلية العلاج الطبيعي، لان مجال العلاج الطبيعي أوسع، ويساعد على تطوير الخريج، ومجال العمل خارج مصر أفضل.
 
وأضافت هند محمد، شقيقة كريم، أنها بالفرقة الخامسة بكلية العلاج الطبيعي، أتت مع شقيقها كريم، لتساعده في التنسيق للالتحاق بكلية العلاج الطبيعي، لأن طالب الكلية يدرس ما يدرسه طلاب كلية الطب البشري، من تشريح وجراحة واطفال، وعمل العلاج الطبيعي أفضل، حتى أثناء دراسته يمكن ممارسة العمل، إضافة لمجالات العمل في الخارج أفضل، متمنية ان يلتحق بكلية العلاج الطبيعي، وتتمنى ان تفتح مركز مع شقيقها عقب تخرجه.
 
وأكدت منار محمد سعد، طالبة قسم أدبي، أنها تفضل الالتحاق بكلية التربية، لتكون معلمة لغة انجليزية، كرغبة أولى، تليها كليات التجارة والاداب، وغيرهم من الكليات.
 
وأوضحت الدكتور سهير مجدي، عميد كلية التربية النوعية، والمشرف العام على مكتب التنسيق الرئيسي، ومعامل التنسيق الإلكتروني لتنسيق الثانوية العامة بالجامعة ،أن مكتب التنسيق شهد إقبالاً من طلاب المرحلة الأولى لتسجيل رغباتهم والاستفسار عن أعمال التنسيق وآليات اختيار الرغبات بالشكل الصحيح.
 
وأضافت مجدي، أن مكتب التنسيق في كلية التربية النوعية بالجامعة، نظم عدد من ورش العمل لجميع مدخلي البيانات في المراكز الخمس، لتوضيح  آلية التسجيل وبيان القطاعات الجغرافية، وكيفية مساعدة الطلاب بشرح توضيحي للكليات والتخصصات،  وفرص عمل كل تخص، مؤكدة أن الجامعة وفرت الإمكانيات والتيسيرات التي تساعد الطلاب على أداء مراحل التسجيل مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وفق خطة إدارة الجامعة.
 
وقالت عميد كلية التربية النوعية،إن الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس الجامعة ،وجه بالتزام الطلاب بالإجراءات الاحترازية والاحتياطات الوقائية ومعايير السلامة، تطبيقا لتعليمات وخطة إدارة الجامعة، والتزاما وتنفيذا لتوجيهات المجلس الأعلى للجامعات بالالتزام بالإجراءات الصحية، وتنفيذ التدابير الوقائية وفقاً للشروط والقواعد الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات ، كما  وجه دسوقي بتوفير سبل الدعم والرعاية للطلاب مع تواجد المختصين للإجابة عن استفسارات الطلاب وتقديم الدعم والتسهيلات لهم تيسيراً على أبنائنا الطلاب.
 
استقبال-الطلاب-بمكتب-تنسيق-جامعة-كفر-الشيخ
استقبال-الطلاب-بمكتب-تنسيق-جامعة-كفر-الشيخ

اقبال-من-طلاب-الثانوية-العامة-على-التانسيق
اقبال-من-طلاب-الثانوية-العامة-على-التانسيق

الاقبال-على-تنسيق-الكليات
الاقبال-على-تنسيق-الكليات

انتظار-الطلاب-لتنسيق-الكليات
انتظار-الطلاب-لتنسيق-الكليات

طالبتات-ينتظرن---اختيار-الكليات
طالبتات-ينتظرن---اختيار-الكليات

متابعة-مكتب-التنسيق
متابعة-مكتب-التنسيق

مكتب-تنسيق-جامعة-كفر-الشيخ
مكتب-تنسيق-جامعة-كفر-الشيخ

هند-محمد-تفضل-كلية-العلاج-الطبيعي
هند-محمد-تفضل-كلية-العلاج-الطبيعي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة