أكرم القصاص - علا الشافعي

أسطورة التنس سيرينا ويليامز تحتفل بمولودتها الجديدة

الخميس، 03 أغسطس 2023 02:00 م
أسطورة التنس سيرينا ويليامز تحتفل بمولودتها الجديدة بطلة التنس سيرينا ويليمز
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت أسطورة التنس سيرينا ويليامز أمس الإثنين عن جنس مولودها من زوجها أليكسيس أوهانيان، وقالت إنها رزقت بطفلة وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطاني.

شاركت ويليامز، 41 عامًا ، مقطع فيديو مدته ست دقائق على قناتها على  يوتيوب يوم الاثنين، والذي يبدأ بكشفها للكاميرا أن الحفلة التي يتم توثيقها هي "كشف جنس المولود".

تم تزيين مكان الاحتفال بالبالونات المتعددة الألوان وعُلقت على أعمدة بيضاء، وتم وضع بطانيات ملونة على الأرض من أجل راحة الضيوف، كما تخلل الاحتفال رقصات ونشاطات ترفيهية..

حفلة معرفة نوع الجنين
حفلة معرفة نوع الجنين

 

سيرينا وليامز
سيرينا وليامز

جدير بالذكر أن أعلنت  مؤخرا نجمة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز اعتزال اللعبة التى هيمنت على عرشها لسنوات طويلة، وذلك بعد بطولة أمريكا المفتوحة للتنس الأخيرة.

وقالت سيرينا في تصريحات لمجلة فوج، "لقد استمتعت بالتنس، ولكن الآن بدأ العد التنازلي، يجب أن أركز على كونى أما، وأهدافى الشخصية الأخرى، سأستمتع بالتنس فى الأسابيع القليلة القادمة".

وكانت قد صنفت كأعلى رياضية مدفوعة الأجر على مدى السنوات الأربع الماضية، حيث تكسب ما بين 18 مليون دولار إلى 29 مليون دولار، إلا أن نعومى أوساكا حطمت الرقم القياسى السابق لماريا شارابوفا للرياضيات التى تم اختيارها فى عام 2015 عندما بلغت 29.7 مليون دولار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة