رامز أمير: شخصيتى فى "رسالة الإمام" ممتعة.. و"رهبة ورحمة" طيور جارحة بعشقها

الإثنين، 28 أغسطس 2023 11:37 م
رامز أمير: شخصيتى فى "رسالة الإمام" ممتعة.. و"رهبة ورحمة" طيور جارحة بعشقها الفنان رامز أمير
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضاف برنامج "مساء dmc"، المذاع على قناة dmc، والذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى، الفنان رامز أمير، والذى تحدث عن أعماله الفنية وشخصيته وممارسة الرياضات العنيفة وحب الحيوانات والطيور قائلا:" عشت 3 سنوات مع الطيور الجارحة، واصبحت هواية وأحببت هذه الطيور".
 
أضاف رامز أمير، التعامل مع الطيور الجارحة حساس وهم كائن مختلف، وكل طير وفصيلة لها شخصية، وهى شخصيات غامضة، وكل طير له منطقة جغرافية يختارها كى يطير فيها، وحزنت لوفاة الطير الجارح "رحمة" بعد علاجها، وبحب "رهبة" وبلعب معاها، مشيرا إلى أن الطير الجارح يحب الأمان ولا يفهم معنى الحب.
 
ولفت رامز أمير، إلى انه لديه هوس بفكرة الاجتهاد والتطوير من النفس، وبحب عمل الأشياء الغريبة والمغامرة بالنفس، وبحب رياضة "الباركور".
 
وتحدث رامز أمير عن دوره عمرو السكندرى فى مسلسل "رسالة الإمام" كانت شخصية مختلفة وكان يمثل حالة الحب التى كانت موجودة فى زمن الإمام الشافعى،  وهى شخصية ممتعة وأحببتها.
 
وأوضح رامز أمير أن "الباركور" رياضة حرة تمارس فى الشارع، وبها حرية، وما أقوم به محاولة منى للاجتهاد والتميز، لافتا إلى أنه صورت 3 أيام من أجل مشاهد فيلم "حملة فرعون" وكنت أمرن نفسى لمدة 5 سنوات على هذه الرياضة، وطول الوقت بطور من نفسى. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة