جريزمان وديباي يقودان هجوم أتلتيكو مدريد ضد رايو فاليكانو في الديربي

الإثنين، 28 أغسطس 2023 09:32 م
جريزمان وديباي يقودان هجوم أتلتيكو مدريد ضد رايو فاليكانو في الديربي أتلتيكو مدريد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، التشكيل الرسمي ضد رايو فاليكانو في المباراة المقرر إقامتها فى العاشرة والنصف مساء اليوم، الإثنين، على ملعب "تيريزا ريفيرو"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات الدورى الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي 2023-24.

ويأتي تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك .

خط الدفاع: ناويل مولينا، ستيفان سافيتش، أكسيل فيتسل، ماريو إيرموسو، يانيك كاراسكو.

خط الوسط: رودريجو دي بأول، بابلو باريوس، ساؤول نييجيز.

خط الهجوم: أنطوان جريزمان، ممفيس ديباي.

تشكيل أتلتيكو مدريد
تشكيل أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد ضد رايو فاليكانو

ويحتل رايو فاليكانو المركز المركز الثالث فى ترتيب الدورى الإسباني برصيد 6 نقاط جمعهما من مباراتين بالعلامة الكاملة، فيما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الخامس برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل.

ويسعى الروخى بلانكوس، بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميونى، للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث حتى يزاحم الكبار على صدارة الليجا مبكرا.

فيما يتسلح فاليكانو بالأرض والجمهور في الديربي لمواصلة الانتصارات واعتلاء صدارة الدورى الاسباني بالعلامة الكاملة.

أتلتيكو مدريد ضد رايو فاليكانو

وخاض رايو فاليكانو 12 مباراة ديربي متتالية دون الفوز على أتلتيكو مدريد في الدوري (تعادل 2 وخسر 10)، وهي أسوأ سلسلة له حالياً دون فوز ضد أي فريق في المسابقة.

كما خسر أتلتيكو مدريد مباراةً واحدة فقط من مبارياته ال12 الأخيرة خارج أرضه ضد رايو فاليكانو في الدوري (ف8 ت3)، 1-2 في فبراير 2013. بالإضافة إلى ذلك، فاز الفريق الأحمر والأبيض في آخر أربع زيارات له في الدوري إلى فاليكاس، وهي أفضل سلسلة انتصارات خارج أرضه ضدهم في الدوري.

وكذلك خسر رايو فاليكانو مباراةً واحدة فقط من مباريات الديربي الست الأخيرة في مدريد التي لعبها يوم الإثنين في الدوري (ف3 ت2)، 2-1 ضد ليجانيس في فبراير 2019. في الوقت نفسه، لم يخسر أتلتيكو مدريد أبدا ولم تهتز شباكه أبدا في ديربيات مدريد يوم الإثنين في المسابقة (ف1 ت1).

أتلتيكو مدريد ضد رايو فاليكانو

وأيضا فاز رايو فاليكانو في أول مباراتين له في الدوري 2023-24، للمرة الثالثة في المسابقة، بعد أن فعل ذلك في موسمي 1999-2000 و2012-13 - مرة واحدة فقط فاز فيها بمبارياته الثلاث الأولى في نفس الموسم في الدوري الممتاز (1999/2000).

وتعادل أتلتيكو مدريد في آخر ثلاث مباريات خارج أرضه في الدوري ولم يتعادل في أربع مباريات متتالية في المسابقة منذ سلسلة من خمس مباريات بين أكتوبر وديسمبر 2019.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة