المقاولون يعلن ضم عماد الدين أبو بكر لمدة موسمين رسميا

الإثنين، 28 أغسطس 2023 08:14 م
المقاولون يعلن ضم عماد الدين أبو بكر لمدة موسمين رسميا عماد الدين أبو بكر يوقع للمقاولون العرب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلن نادي المقاولون العرب، برئاسة المهندس محسن صلاح، التعاقد مع المدافع الجزائري عماد الدين أبو بكر، لاعب المصري البورسعيدي وشبيبة الساورة الجزائري السابق، لمدة موسمين. 
 
ووقع عماد الدين أبو بكر على عقود انتقاله في حضور المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة بالنادي، والكابتن شوقي غريب المدير الفني. 
 
وأكد المهندس محمد عادل فتحي، أن التعاقد مع عماد الدين أبو بكر، لمدة موسمين.
 
وكان "اليوم السابع" قد أكد أن الجزائري عماد الدين بوبكر، مدافع النادي المصري، فسخ تعاقده مع النادي البورسعيدي بالتراضي، وذلك بعد خروجه من حسابات علي ماهر مدرب الفريق، والذي استبعد اللاعب من معسكر الفريق المقام بالمغرب.
 
ووقع بوبكر على عقود انتقاله إلى المقاولون العرب لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، وذلك بحضور المهندس محمد عادل فتحي المشرف على قطاع الكرة بالمقاولون.
 
ونجح المقاولون العرب فى ضم 9 صفقات صيفية، وهم: محمود وادي، عامر عامر، عماد ميهوب وأحمد فوزي على سبيل الإعارة من بيراميدز، زياد فرج على سبيل الإعارة من المصري، إسلام عبد النعيم وعمرو مرعي في صفقة انتقال حر، عربي بدر 3 مواسم من الأهلي، وعماد الدين بوبكر.
 
وأعلن المقاولون رحيل 9 لاعبين: حسن شاهين بعد انتهاء تعاقده وانتقاله إلى البنك الأهلي، لويس إدوارد بعد انتهاء تعاقده، محمد رزق، أحمد عفيفي ومحمد محسن ليلة، فادي فريد بعد انتهاء إعارته من البنك الأهلي، أحمد عاطف قطة بعد انتهاء إعارته من بيراميدز، بالإضافة إلى، انتقال يوسف الجوهري إلى النادي المصري، وعمر فايد إلى فناربخشة التركي لخوض تجربة الاحتراف.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة