نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول.. نونيز يحرز هدف التعادل للريدز بالدقيقة 81

الأحد، 27 أغسطس 2023 08:15 م
نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول.. نونيز يحرز هدف التعادل للريدز بالدقيقة 81 داروين نونيز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز داروين نونيز، لاعب فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الهدف الأول أمام نيوكاسل يونايتد بالدقيقة 81 من زمن المباراة الجارية بينهما حاليا على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، لتصبح النتيجة التعادل 1-1.

 

ويحتل فريق ليفربول المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد فى المركز التاسع برصيد 3 نقاط.

بدأ فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مشواره فى بطولة الدوري الإنجليزي بتعادل مثير 1-1 أمام تشيلسي بقمة الجولة الأولي، ثم اكتسح بورنموث بثلاثية مقابل هدف فى الجولة الثانية. وشارك النجم المصري في مباراتي ليفربول أمام تشيلسي وبورنموث ونجح فى تسجيل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين.

ويتطلع فريق ليفربول لمواصلة سلسلة الانتصارات بالدوري الإنجليزي من أجل القفز للمربع الذهبي والمنافسة على القمة، خاصة أن برايتون ومانشستر سيتي وأرسنال حصدوا الـ 6 نقاط كاملة من أول مباراتين في مسابقة البريميرليج

وفى المقابل، يستهدف فريق نيوكاسل تعطيل أهداف ليفربول الليلة، بتحقيق الفوز في المباراة والخروج بالثلاث نقاط، مستغًلا عاملي الأرض والجمهور من أجل التقدم فى جدول الترتيب.

وشهد مستقبل النجم المصري محمد صلاح جدًلا واسعًا قبل مباراة اليوم أمام شيفيلد في ثالث جولات الدوري الإنجليزي، حيث تلقى عرضًا يفوق الـ 200 مليون يورو سنويًا مع حصول الريدز على 100 مليون يورو من أجل انتقاله إلى اتحاد جدة، لكن حسم المدرب الألماني يورجن كلوب مستقبل "مو"، مؤكدًا أنه ليس للبيع وملتزمًا مع النادي بنسبة 100%.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة