ليفربول يضع خطة طوارئ تحسبًا لرحيل محمد صلاح إلى اتحاد جدة

الأحد، 27 أغسطس 2023 02:48 م
ليفربول يضع خطة طوارئ تحسبًا لرحيل محمد صلاح إلى اتحاد جدة صلاح وفيليكس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد مسئولو فريق ليفربول الإنجليزي خطة طوارئ تحسبًا لرحيل النجم المصري محمد صلاح عن صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وقالت قناة الرياضية السعودية، إن النجم المصري محمد صلاح سيخوض آخر مباراة بقميص ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد مساء اليوم، الأحد، قبل أن يتوجه إلى دبي للخضوع للفحوصات الطبية، تمهيدا لانضمامه إلى نادي الاتحاد.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ليفربول إيكو"، المقربة من النادي، فإن إدارة الريدز حددت خطة طوارئ من أجل تعويض رحيل محمد صلاح المحتمل إلى اتجاد جدة السعودي، بعد مباراة نيوكاسل يونايتد، وفقًا للتقارير التى ترددت خلال الساعات الماضية.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة ليفربول تفكر فى ضم البرتغالي جواو فيليكس المنبوذ فى أتلتيكو مدريد، لتعويض رحيل محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي.

وأنهي جواو فيليكس فترة إعارة مع تشيلسي في الجزء الثاني من الموسم الماضي، وعاد إلى أتلتيكو مدريد لكن علاقته المتوترة مع دييجو سيميوني المدير الفني للروخي بلانكوس وضعته خارج حسابات الأخير في الموسم الجاري 2023-2024.

وأنهت الصحيفة بأن ليفربول استفسر عن إمكانية التعاقد مع رايان جرافنبيرتش لاعب بايرن ميونخ الألماني خلال آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة