سموحة يتفق مع فيوتشر على جدولة قيمة صفقة عبد الكبير الوادى

الأحد، 27 أغسطس 2023 03:06 م
سموحة يتفق مع فيوتشر على جدولة قيمة صفقة عبد الكبير الوادى عبد الكبير الوادى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فرج عامر، رئيس نادى سموحة، التوصل لاتفاق مع نادى فيوتشر بخصوص صفقة المغربى عبد الكبير الوادى لاعب سموحة الذى انتقل إلى فيوتشر بعد الاتفاق على سداد قيمة الصفقة.

وكان عبد الكبير الوادى انتقل من سموحة إلى فيوتشر مقابل 16 مليون جنيه، ولم يحصل سموحة حتى الآن على قيمة الصفقة، ما جعل مسئولي سموحة يتواصلون مع إدارة فيوتشر وتم حل الأمر.

واتفق مسئولو سموحة مع مسئولي فيوتشر على دفع قيمة 20٪؜ من قيمة اللاعب يوم 1-9، وباقى المبلغ على 7 أقساط شهرية متتالية.

وحقق فريق سموحة فوزا على سبورتنج بهدفين نظيفين فى أولى المباريات الودية، قبل الفوز على الإنتاج الحربى بخماسية نظيفة، ثم الفوز على البنك الأهلى بهدفين نظيفين وأخيرا الفوز على فاركو بثلاثية.

ويسعى أحمد سامى لتجهيز اللاعبين بشكل كامل خلال هذه الفترة استعدادا للموسم، والتى بدأها بالمباريات الودية للاطمئنان على حالة اللاعبين.

ويواجه فريق سموحة فريق طلائع الجيش 29 أغسطس، كما يلتقى يوم 4 سبتمبر مع إنبى على استاد الإسكندرية، ويختتم مبارياته مع زد يوم 7 سبتمبر على استاد الإسكندرية.

ونجح سموحة فى التعاقد مع محمود وحيد قادما من الأهلى والمغربى عبد اللطيف بن قسو، وفادى فريد من البنك الأهلى وأحمد خالد ومصطفى ميدو من أسوان، واستعارة مصطفى البدرى من الأهلى لمدة موسمين، بالإضافة إلى تفعيل بند شراء حسام حسن من الأهلى والاحتفاظ بخدمات محمد مغربى لموسم جديد، وإسلام جابر قادما من البنك الأهلى، ومحمود شبانة مدافع الزمالك، واستعارة حمدى علاء لاعب وسط الزمالك موسما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة