تريزيجيه يسابق الزمن للحاق بقمة طرابزون وبشكتاش فى الدوري التركي

الأحد، 27 أغسطس 2023 02:42 م
تريزيجيه يسابق الزمن للحاق بقمة طرابزون وبشكتاش فى الدوري التركي محمود حسن تريزيجيه
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية اليوم، الأحد، آخر تطورات إصابة محمود حسن تريزيجيه، جناح طرابزون سبور ومنتخب مصر، والتى حرمته الإصابات من مواصلة تألقه فى عدد من المواسم التي كان لامعاً فيها مع كل الفرق التي لعب لها بداية من الأهلي، مروراً بأندرلخت البلجيكي وأستون فيلا الإنجليزي حتى وصلت الى فريقه الحالي.

وأوضحت صحيفة "فاناتيك" التركية تطورات إصابة محمود حسن تريزيجيه، وموعد عودته المحتمل بعد إصابته الخطير، حيث تعرض المصري لإصابة قوية بكسر في الضلع خلال مباراة جالاتا سراي قبل أيام في الدوري التركي، وخرج من الملعب على الفور إلى المستشفى.

وأضافت الصحيفة التركية، أن تريزيجيه يسابق الزمن من أجل العودة للتدريبات بعد التجمع الدولي المقبل والمشاركة في مباراة بشكتاش والتي ستقام يوم 16 أو 17 سبتمبر المقبل، حيث لم يحدد الاتحاد التركي لكرة القدم موعد المباراة فى الجولة الخامسة.

وأشارت تقارير صحفية سابقة إلى أن اللاعب قد يعود مرة أخرى بعد 6 أسابيع إلى شهرين، لكن يبدو أن هناك أنباء جيدة لنادي طرابزون سبور.

من جهته كشف محمد غرابة، مدير المنتخب الوطني، تطورات إصابة محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي بعد الإصابة الأخيرة التى تلقاها خلال المباراة الماضية، قبل معسكر الفراعنة لمواجهة إثيوبيا وتونس فى شهر سبتمبر المقبل.

وقال غرابة، فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق، "بالطبع محمود حسن تريزيجيه كان تم الاستدعاء من قبل أن تحدث الإصابة التى بالطبع شعرنا بالحزن بسببها لأنه من أهم اللاعبين فى المنتخب، ولكن فضلنا أن يتم الاطمئنان عليه من جانب الدكتور محمد أبو العلا لمعرفة موعد عودته تحسبًا لأي أمر وأن يلحق بنا فى المعسكر، ولكن ذلك أصبح صعبا".

وأضاف، "تحدثت مع الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر وأكد لي أن وجود تريزيجيه فى المعسكر المقبل صعب للغاية بسبب الإصابة، لأن موعد عودته للملاعب لم يتم تحديدها بعد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة