سلمى أبو ضيف تقدم البطولة النسائية أمام أحمد داود فى مسلسل "زينهم"

السبت، 26 أغسطس 2023 05:00 م
سلمى أبو ضيف تقدم البطولة النسائية أمام أحمد داود فى مسلسل "زينهم" أحمد داود وسلمى ابو ضيف
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقدت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، على المشاركة في بطولة مسلسل "زينهم" بطولة الفنان أحمد داود، والمقرر تقديمه في 30 حلقة، حيث تقدم سلمى البطولة النسائية أمام داود، في أول تعاون بينهما، والعمل من إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، حيث تعد سلمى ثاني المنضمين بعد كريم قاسم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج يحيي إسماعيل، ومن المقرر أن ينطلق التصوير أول أسبوع من شهر سبتمبر المقبل، حيث تجرى الشركة المنتجة والمشرف العام على الإنتاج مصطفى العوضى فى المضى قدمًا بالتعاقد مع باقى الممثلين.

أحمد داود وسلمى ابو ضيف

وكانت آخر أعمال سلمى أبو ضيف مسلسل "رسالة الإمام" مع النجم خالد النبوى، والذى عرض في رمضان الماضى، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولة المسلسل كل من حمزة العيلى، نضال الشافعى، خالد أنور، وعدد كبير من الممثلين، من إخراج الليث حجو.

أحمد داود ينتظر البدء في تصوير فيلم "ولاد رزق 3" مع النجم أحمد عز، والمخرج طارق العريان، ومن المقرر أن ينطلق تصويره خلال أواخر شهر أغسطس، خاصة أن الفيلم في مرحلة كتابة السيناريو مع المؤلف صلاح الجهينى، ومن المقرر أن ينضم عدد من الممثلين الجدد للفيلم .

يشار إلى أن أحمد داود قدم آخر أدواره في الدراما التليفزيونية بمسلسل "سوتس بالعربى" من إنتاج طارق الجناينى، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كل من آسر ياسين، صبا مبارك، محمد شاهين، ريم مصطفى، تارا عماد، وآخرون، إخراج عصام عبد الحميد .

كما حقق أحمد داود نجاحًا كبيرًا بفيلمه "يوم 13" والذى حقق أكثر من 30 مليون جنيه، وشارك في بطولة الفيلم كل من دينا الشربينى، شريف منير، أروى جودة، إيناس كامل، وآخرون، إخراج وتأليف وائل عبد الله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة