مخرج مسلسل "ريفو" يقدم مسلسل "زينهم" لـ أحمد داود فى أولى بطولاته

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 09:00 ص
مخرج مسلسل "ريفو" يقدم مسلسل "زينهم" لـ أحمد داود فى أولى بطولاته يحيى إسماعيل
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شركة أورما للمنتج تامر مرتضى إسناد مهمة إخراج مسلسل "زينهم" بطولة النجم أحمد داود، والذى يعد أولى بطولاته المطلقة فى الدراما التليفزيونية، إلى المخرج يحيى إسماعيل، والذى أخرج مسلسل "ريفو" بجزئيه، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه على منصة watch it، حيث يعد يحيي إسماعيل أحد ابز المخرجين على الساحة حالياً.

ويعقد مخرج العمل جلسات عمل مع الشركة وبطل العمل المؤلف محمد سليمان عبد المالك للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل قبل إنطلاق التصوير المقرر له أواخر الشهر الجارى، حيث من المقرر الإعلان عن أسماء الممثلين المرشحين للعمل خلال الأيام المقبلة، ومن المقررأن ينتهى المشرف العام على الانتاج مصطفى العوضى من كافة التفاصيل خلال الأيام المقبلة.

أحمد داود ينتظر البدء في تصوير فيلم "ولاد رزق 3" مع النجم أحمد عز، والمخرج طارق العريان، ومن المقرر أن ينطلق تصويره خلال أواخر شهر أغسطس، خاصة أن الفيلم في مرحلة كتابة السيناريو مع المؤلف صلاح الجهينى، ومن المقرر أن ينضم عدد من الممثلين الجدد على الفيلم .

يشار إلى أن أحمد داود قدم آخر أدواره في الدراما التليفزيونية بمسلسل "سوتس بالعربى" من إنتاج طارق الجناينى، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كلا من آسر ياسين، صبا مبارك، محمد شاهين، ريم مصطفى، تارا عماد، وأخرون، إخراج عصام عبد الحميد .

كما حقق أحمد داود نجاحاً كبيراً بفيلمه "يوم 13" والذى حقق أكثر من 30 مليون جنيه، وشارك في بطولة الفيلم كل من دينا الشربينى، شريف منير، أروى جودة، إيناس كامل، واخرون، إخراج وتأليف وائل عبد الله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة