راية يتعاقد مع إسلام طارق حارس الجونة لتدعيم صفوفه بدورى المحترفين

السبت، 26 أغسطس 2023 08:28 م
راية يتعاقد مع إسلام طارق حارس الجونة لتدعيم صفوفه بدورى المحترفين إسلام طارق
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مسئولو راية الصاعد حديثا لدورى المحترفين في التعاقد مع إسلام طارق، حارس مرمى الجونة السابق، لتدعيم مركز حراسة المرمى قبل انطلاق المسابقة المقرر لها 17 سبتمبر المقبل.

وتعاقد مسئولو راية مع عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات من أجل المنافسة على الصعود لدورى الأضواء في الموسم المقبل تحت القيادة الفنية لحسام عبد العال المدير الفني للفريق الذى يمتلك خبرات كبيرة في القسم الثانى. 

وتعاقد فريق راية مع أكثر من 10 صفقات سوبر حتى الآن للمنافسة على الصعود لدورى الأضواء، خاصة وأن دورى المحترفين سيشهد منافسة من نوع خاص خلال الموسم المقبل بسبب قوة الفرق التى تتنافس فى الدورى. 

واستقر اتحاد الكرة على تطبيق دوري المحترفين الجديد القسم الثاني (أ) وكذلك الدوري الممتاز (ب) في صورته الجديدة بعد الأزمة التي شهدتها الفترة الماضية بسبب دوري المحترفين.

وسيكون دوري المحترفين مكونا من 20 فريقا يصعد منهم الأول والثانى لدورى الأضواء مباشرة، وهناك دورى القسم الثانى "ب" مكون من 6 مجموعات يصعد أصحاب المراكز الأولى مباشرة إلى دورى المحترفين على أن يقام مباريات بينهم يصعد ثلاثة فرق، لتقام دورة بينهم مع صاحب المركز الثالث لدورى المحترفين يصعد منهم الأول للدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة