طارق يحيى يدرس عدة عروض من القسم الثانى بعد الرحيل عن الزمالك

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 12:31 م
طارق يحيى يدرس عدة عروض من القسم الثانى بعد الرحيل عن الزمالك طارق يحيى
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس طارق يحيى مدير قطاع الناشئين السابق بالزمالك عدة عروض من بعض أندية القسم الثاني ودوري المحترفين لتولي القيادة الفنية لاحدهم في الموسم المقبل وذلك بعد إعلانه الرحيل عن الزمالك رسميا منذ أيام.

ويرغب طارق يحيى في العودة الي التدريب مرة أخرى بعد فترة من الغياب انشغل خلالها بإدارة قطاع الناشئين بالزمالك بالإضافة لعمله في قناة الزمالك ، حيث سبق وأن تولى طارق يحيى العديد من الأندية في الدوري الممتاز أبرزها طلائع الجيش والإنتاج الحربي، بالإضافة لتوليه القيادة الفنية للزمالك علي فترات كمدير فني مؤقت.

وأعلن طارق يحيى رحيله عن نادى الزمالك، بشكل رسمي، بعدما كان يتولى منصب رئيس قطاعات الكرة ومدير قطاع الناشئين ورئيس قطاع المدارس.

وكتب طارق يحيى، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، "جماهير وعشاق نادي الزمالك  أصدقائي الأعزاء، الحمد لله بعد سنتين من العمل داخل نادي الزمالك رئيسا لقطاعات الكرة ومديرا لقطاع الناشئين ورئيسا لقطاع المدرسه الاساسيه وتحقيق نجاحات كبيرة جدا وحصد بطولتي الجمهوريه مواليد 99 و2003 العام قبل الماضي وتصعيد أكثر من 10 لاعبين للفريق الأول والحصول علي دوري البراعم فى كل الأعمار السنية، وتحقيق بطولة زد الوديه مواليد 2012 ولظروف خارجه عن الأراده ابتعد عن العمل في احب الأماكن الي قلبي نادي الزمالك وكل التوفيق لنادي الزمالك وسأظل بجانب هذا الكيان مدي حياتي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة