أرسنال يتعادل مع فولهام 2-2 فى مواجهة مثيرة بالدوري الإنجليزي

السبت، 26 أغسطس 2023 06:58 م
أرسنال يتعادل مع فولهام 2-2 فى مواجهة مثيرة بالدوري الإنجليزي جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق أرسنال، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد الننى، مع ضيفه فولهام بهدفين لكل فريق، فى المواجهة التي أقيمت بينهما باستاد "الإمارات"، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024.

سجل أندرياس بيريرا هدف التقدم لصالح فولهام في شباك أرسنال بالدقيقة الأولى من بداية المباراة، ثم أحرز الجانرز هدفين متتاليين عن طريق ساكا ونيكيتاه بالدقيقتين 70 و72 على التوالي، قبل أن يحرز جواو بالينيا هدف التعادل في الدقيقة 87 من اللقاء.

 

تشكيل أرسنال

حراسة المرمى: ارون رامسديل

الدفاع: جيكوب،  ساليبا،  بن وايت، توماس بارتي

الوسط:هافيرتز،  رايس، اوديجارد

الهجوم: مارتينيلي، تروسارد،  ساكا.

ويتواجد فريق أرسنال فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في أول مباراتين والتعادل الليلة، وتسجيل 5 أهداف وتلقى ثلاثة أهداف، خلف توتنهام صاحب الصدارة.

ويستهدف أرسنال التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما كان قريبا من التتويج باللقب الموسم الماضي، قبل أن يخطف مانشستر سيتي اللقب فى اللحظات الأخيرة من المسابقة.

وفاز فريق أرسنال، مؤخرا، على مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 1-0 فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سيلهرست بارك"، فى ختام مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2023-2024.

ونجح بوياكو ساكا نجم أرسنال فى المشاركة بمباراته رقم 82 على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز مع أرسنال (منذ مايو 2021)، ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم بول ميرسون لاعب آرسنال الذى خاض نفس العدد بين فبراير 1995 وفبراير 1997 بالبريميرليج.

ونجح أرسنال، بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، في مواصلة الانتصارات بعدما افتتح مشواره بتحقيق فوز صعب على حساب نوتينجهام فورست بهدفين مقابل هدف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة