أرسنال يعلن إصابة مدافعه تيمبر بالرباط الصليبى وخضوعه لعملية جراحية

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 05:37 م
أرسنال يعلن إصابة مدافعه تيمبر بالرباط الصليبى وخضوعه لعملية جراحية يوريان تيمبر
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي إصابة مدافعه يوريان تيمبر بالرباط الصليبي الأمامي بعد خضوعه للكشف والأشعة من الفريق الطبي في النادي اللندني.

ووفقاً للبيان الرسمي من نادي أرسنال الإنجليزي فإن يوريان تيمبر سيخضع لعملية جراحية بعد التأكد من اصابته في الرباط الصليبي الأمامي.

ويعد يوريان تيمبر أحد التعاقدات الصيفية القوية التي تم دعم نادي أرسنال في فترة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 38 مليون جنيه إسترليني.

وأصيب يوريان تيمبر في مباراة فريقه أرسنال ضد نوتينجهام فورست بالدقيقة 50 من عمر المواجهة التي أنتهت بفوز الجانرز بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي.

وأكد أرسنال أن اللاعب سيغيب فترة من الوقت عن الملاعب بسبب العملية الجراحية التي سيخضع لها رافضاً الكشف عن المدة الزمنية التي سيغيبها.

وشارك تيمبر في مباراتين كبيرتين منذ انضمامه الأولى كانت في الفوز بدرع المجتمع ضد مانشستر سيتي في وقت سابق من هذا الشهر، قبل أن يخوض مواجهة نوتينجهام فورست.

وكلف تيمبر البالغ من العمر 22 عامًا، أرسنال ما يقرب من 40 مليون يورو من أجل ضمه قادمًا من أياكس أمستردام، كما شارك في تتويج أرسنال بلقب الدرع الخيرية على حساب مانشستر سيتي.

واختتمت منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدف نظيف على ملعب "أولد ترافورد".

الدوري الإنجليزي
 

ونجحت 7 أندية في الدوري الإنجليزي من الفوز بالجولة الأولى، وهي: نيوكاسل يونايتد، برايتون، مانشستر سيتي، أرسنال، كريستال بالاس، فولهام، مانشستر يونايتد.

بينما تعادل 6 فرق في الجولة الأولى وهم برينتفورد، توتنهام، بورنموث، تشيلسي، ليفربول، وست هام.

وتلقت 7 أندية خسارة في الجولة الأولى وهي نوتينجهام فورست، وولفرهامبتون، إيفرتون، سيفيد يونايتد، لوتون، بيرنلي، وأستون فيلا.

وأبرزت الجولة الأولى عدم قدرة الأندية المتأهلة حديثاً في الدوري الإنجليزي الممتاز من تحقيق أي نتيجة إيجابية أو حصد نقطة واحدة بعد تلقيهم الخسارة وهم شيفيلد يونايتد، ولوتون، وبيرنلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة