أكرم القصاص - علا الشافعي

أرسنال يستضيف فولهام لمواصلة انتصاراته فى الدوري الإنجليزي

السبت، 26 أغسطس 2023 08:00 ص
أرسنال يستضيف فولهام لمواصلة انتصاراته فى الدوري الإنجليزي أرسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق أرسنال، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد الننى، مع ضيفه فولهام، مساء اليوم، السبت، فى الخامسة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، باستاد "الإمارات"، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024.

ويتواجد فريق أرسنال فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز في أول مباراتين وتسجيل 3 أهداف وتلقى واحد فقط، بالتساوى مع المتصدرين برايتون ومانشستر سيتي.

وفاز فريق أرسنال، مؤخرا، على مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 1-0 فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سيلهرست بارك"، فى ختام مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2023-2024.

ونجح بوياكو ساكا نجم أرسنال فى المشاركة بمباراته رقم 82 على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز مع أرسنال (منذ مايو 2021)، ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم بول ميرسون لاعب آرسنال الذى خاض نفس العدد بين فبراير 1995 وفبراير 1997 بالبريميرليج.

ونجح أرسنال، بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، لمواصلة الانتصارات بعدما افتتح مشواره بتحقيق فوز صعب على حساب نوتينجهام فورست بهدفين مقابل هدف.

ويستهدف أرسنال التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما كان قريبا من التتويج باللقب الموسم الماضي، قبل أن يخطف مانشستر سيتي اللقب فى اللحظات الأخيرة من المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة