لو عاوز تروح مدينة العلمين الجديدة.. شاهد أسهل وسيلة مواصلات من القاهرة "فيديو"

الجمعة، 25 أغسطس 2023 09:16 م
لو عاوز تروح مدينة العلمين الجديدة.. شاهد أسهل وسيلة مواصلات من القاهرة "فيديو" جانب من حلقة العلمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "تليفزيون اليوم السابع" حلقة جديدة من برنامج "كده رضا"، والتى يعدها ويقدمها الكاتب الصحفى محمود رضا الزاملى، وشملت الحلقة كل تفاصيل الذهاب إلى مدينة العلمين الجديدة عبر أسهل وسيلة مواصلات من وإلى القاهرة .

واستعرضت الحلقة طريقة الذهاب والعودة والخروج في مدينة العلمين الجديدة كرحلة يوم كامل بأقل تكلفة مع خطة سفر والمواصلات والشواطئ وأماكن الترفيه.

واستعرضت الحلقة أماكن الخروج والترفيه في مدينة العلمين الجديدة بداية من فندق "ريجال هايتس" وأماكن الخروج المجانية بمحيط الفندق ثم الدخول إلى "أو مول"، والذى يعد من أفضل وأجمل المولات في مصر وهو واحد من أحدث ابتكارات مدينة العلمين الجديدة، والذي يعبِّر عن التطور الهائل الذي يسيطر على المدينة من مدخلها إلى آخر شارع بها.

وداخل "أو مول" العديد من المحال التجارية الموجودة، مع إضاءة السقف كأنها السماء بسبب التصميم الرائع والذى يمتلئ بعدد كبير من الزوار، والقادمين من مختلف محافظات مصر والدول العربية والأجنبية، للاستمتاع بمدينة العلمين الجديدة والمول الترفيهي، كمان يوجد مول آخر مفتوح "نورث سكوير مول" والذى به العديد من المجال التجارية وتقام به العديد من الفاعليات وبه عدد من براندات الملابس.

 

وتناولت الحلقة الممشى السياحى بمدينة العلمين الجديدة والذى يعد خروجه مجانية وبه العديد من الأنشطة ويتضمن الممشى الترفيهى بمدينة العلمين الجديدة مطاعم وكافتيريات ومولات تجارية، ويتضمن الممشى الترفيهى مسارات للدراجات ومقاعد مجانيه للجلوس أمام البحر كما يتضمن.

 

وشرحت الحلقة أن مدينة العلمين الجديدة بها شاطئ عام مجانى والذى يعد من أجمل الشواطئ المطلة على حوض البحر الأبيض المتوسط، ويتوافد عليه المصطافون للنزول والاستمتاع بالأجواء الجميلة والمياه الصافية والطقس المتميز لكنه بدون خدمات، مما يعجب المواطنين لزيارته، كما يوجد شواطئ خاصة بأسعار مناسبة لأسعار بحر الساحل الشمالى ومجهز تماما بكافة الاستعدادات سواء كافتيريا وحمام سباحة وغرف لتغيير الملابس وبارك للسيارات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة