فخر الدين بن يوسف يلتحق ببعثة المصرى قبل معسكر المغرب

الجمعة، 25 أغسطس 2023 05:00 م
فخر الدين بن يوسف يلتحق ببعثة المصرى قبل معسكر المغرب فخر الدين بن يوسف
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتحق التونسي فخر الدين بن يوسف ببعثة النادي المصري ،  اليوم الجمعة، بعدما وقع اللاعب على عقود انضمامه إلى النادي البورسعيدي لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر.

ومن المقرر أن يعلن المصري الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، بعد جلسة تصوير خاصة باللاعب، والذي يتوجه مع الفريق إلى المغرب مساء اليوم، الجمعة، استعداداً لبدء المرحلة الثانية من الإعداد.

ونجح النادى المصرى فى ضم 8 صفقات صيفية، حتى الآن، هم ميدو جابر من سيراميكا، وسمير فكرى من الداخلية، ومحمد الشامى من الإسماعيلى، باهر المحمدى من الإسماعيلى، وثنائى الزمالك، أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، ويوسف الجوهرى من المقاولون العرب، وليستويل أمانكونا مهاجم فريق ريال تامالى يونايتد الغاني.

وكان المصرى قد أعلن رحيل 7 لاعبين بنهاية دورى 2023، وهم: رجب عمران، زياد كمال، عبده يحيى، محمد جريندو، محمد الفيومى، وذلك بين انتهاء إعارة وانتهاء عقود، قبل أن يضاف إلى القائمة كل من، فريد شوقى وإسلام أبو سليمة.

ووافق النادى المصرى على إعارة 5 لاعبين من أبناء قطاع الناشئين بالنادى، إلى ناديى المقاولون العرب والداخلية، وذلك فى إطار خطة النادى البورسعيدى، لمنح لاعبيه الشباب الفرصة للمشاركة واكتساب المزيد من الخبرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة