هبة مجدى: لم أزر الساحل منذ 7 سنوات.. ومبهورة بالعلمين الجديدة (فيديو)

الخميس، 24 أغسطس 2023 11:24 م
هبة مجدى: لم أزر الساحل منذ 7 سنوات.. ومبهورة بالعلمين الجديدة (فيديو) هبة مجدي
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الفنانة هبة مجدي أنها لم تستطيع حضور حفل زوجها الفنان محمد محسن الغنائي بمهرجان العلمين، الذي أقيم خلال الأسبوع الماضي، وأنها تزور مدينة العلمين الجديدة لأول مرة، وأنها المرة الأولى التي تزور فيها الساحل عامة من اكتر من سبع سنين، ولكنها سعيدة للغاية.
 
 
 
وقالت هبة مجدي: " أنا مبهورة طبعا بالمكان جميل جدا، ومبهر ومبسوطة قوي بإقامة مهرجان القاهرة للدراما، في الصيف بمدينة العلمين الجديدة، وهو ما يعتبر مفاجأة حلوة، لأن الصيف ده تحسوا أنه صيف العلمين، يعني النسخة دي من المهرجان تعتبر نسخة استسنائية من مهرجان الدراما".
 
وأضافت الفنانة هبة مجدي: "الدراما في مصر قوية ونمبر وان، في العالم العربي، وده تأكيد على أن أحنا دلوقتي بنطور في المسلسلات والاعمال الدرامية من كل حاجة بقى تكنولوجيا الكاميرا، الإضاءة، التصوير، الممثل، المخرج، السيناريو، وده مهم جدا، واحنا مبسوطين جدا بمرور 60 سنة على الدراما المصرية، اتعلمنا من الاجيال اللي قبلنا وبنتعلم لحد دلوقتي".
 
وعن فقدانها نسبة من وزنها، أكدت هبة مجدي، أنه تمارس الرياضة، وتحرص على التحرك طوال الوقت فقط، وهو ما جعلها تفقد الكثير من وزنها.
 
واختتمت حديثها مؤكدة ، أن أخر الأعمال الفنية التي تشارك فيها هو مسلسل حرب الجبالي، وقالت:" اتمنى انه يعجب الناس لانه مسلسل عزيز على قلبي قوي. مسلسل شعبي ودور انا ما عملتوش قبل كده.ومعايا كوكبة كبيرة من النجوم فيه. فإن شاء الله يعجب الناس".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة