محمد محسن يلتقى بجمهوره فى محكى القلعة.. اعرف الموعد

الإثنين، 21 أغسطس 2023 06:00 ص
محمد محسن يلتقى بجمهوره فى محكى القلعة.. اعرف الموعد محمد محسن
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى الفنان محمد محسن بجمهوره بمحكى القلعة يوم الثلاثاء الموافق 5 سيتمبر المقبل بمصاحبة سيني سيمفوني أوركستا قيادة أحمد عويضة، ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولى للموسيقى والغناء فى دورته الـ31 الذى ينطلق يوم 25 أغسطس الجارى، ويقدم فيها محسن باقة مميزة من أغانية التي يحبها منه الجمهور منها مضناك جفاه مرقده، ونشبه لإيه، وغيرها.

37092-حفل-محمد-محسن-فى-مهرجان-العلمين-الجديدة-(3)
محمد محسن

وكان قد أحيا مؤخرًا المطرب محمد محسن حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين على المسرح الكبير، وقدم خلاله عددا من أغانيه وأغاني الزمن الجميل، وسط تفاعل كبير من جمهور العلمين، ووجه المطرب محمد محسن التحية للجمهور قائلاً: "أنا سعيد جدًا لوجودى معاكم فى مهرجان العلمين.. وكل سنة وأنتم طيبين".

ويضم المهرجان الذى يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربى العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولى.
 
وشهدت الفعاليات أيضًا بطولة لكرة القدم الشاطئية شارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، فضلا عن سباق" تراياثلون"، مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري" وجميعها ألعاب أوليمبية، وإقامة بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودوعلى هامش أحداث المهرجان.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة