4 أبراج لا ترغب فى تربية الحيوانات الأليفة .. منها العذراء والجدى

الخميس، 24 أغسطس 2023 06:00 م
4 أبراج لا ترغب فى تربية الحيوانات الأليفة .. منها العذراء والجدى الخوف من الحيوانات
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل شخص لديه ما يحبه ولا يحبه، ونجد كثير من الناس تحب الحيوانات الأليفة وتتعامل معها وكأنها صديقتها، بل وتتحدث معها وكأنها تفهم وتعقل الحديث، والبعض الآخر لا يحب الحيوانات ويخاف الاقتراب منها، بل قد لا يكون قادر على دخول مكان بسبب وجود كلب أليف، وتوجد أبراج فلكية يميل أصحابها إلى عدم حب الحيوانات الأليفة ولمعرفة تلك الأبراج يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "original".

الخوف من الحيوانات الاليفة (2)
الخوف من الحيوانات الاليفة 


أبراج فلكية لا تحب الحيوانات الأليفة:

برج الحمل:

مولود برج الحمل يحب أن يركز على الأعمال والأنشطة الصعبة، والتوجه الذاتي، ويميل إلى عدم الصبر، وبالتالي قد يجد بعض الصعوبة في رعاية الحيوانات الأليفة أو الإعتناء بها، لأن مولود برج الحمل لديه طاقة عالية ورغبة في الحصول على الحرية وحتى لايشعر انه مقيد، والتي تمنعه من رعاية الحيوانات ويكون مسئوول عنها.

برج الجوزاء:

من المعروف أن برج الجوزاء كائن اجتماعى، وفى أغلب الأوقات يكون مشغول في الأنشطة المختلفة، ويفضل الجلوس وقضاء معظم وقته مع الناس، بدل من الحيوانات الأليفة، فهو قادر على التفاعل مع الناس بشكل كبير، ولديه حس لبق مما يجعل الناس تحب الجلوس معه، ولهذا لا يفكر حتى في شراء أي حيوان أليف.

الخوف من الحيوانات الاليفة (1)
الخوف من الحيوانات الأليفة 

برج العذراء:

مولود برج العذراء يهتم بالتفاصيل الدقيقة ويحب الوصول إلى الكمال، ويشعر بالقلق من ناحية النظافة أو الصحة، وكذلك نظافة الحيوانات، ويرى أن رعاية أي حيوان أليف يعد مسؤلية كبيرة لا يقدر عليها، ولهاذ قد يشعر التوتر من تلك الفكرة.

برج الجدى:

مولود برج الجدى يضع خطط ويعطى الألولية أهدافه مع محاولة تحقيقها كلها، خاصة حياته المهنية، بعيد عن رعاية الحيوانات الأليفة، ويفضل برج الجدى على قضاء وقته كله على إنجاز أمور شخصية بدل من رعاية أي حيوان أليف.

 
الخوف من الحيوانات الاليفة (3)
الخوف من الحيوانات الاليفة 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة