مانشستر يونايتد يحتفل برقم مميز على أولد ترافورد قبل مواجهة نوتنجهام فورست

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 10:40 م
مانشستر يونايتد يحتفل برقم مميز على أولد ترافورد قبل مواجهة نوتنجهام فورست مانشستر يونايتد
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادي مانشستر يونايتد بقيادة إيريك تين هاج بسجل خالي من الهزائم في 30 مباراة على أرضه "أولد ترافورد" منذ سبتمبر الماضي أي ما يقرب من عام قبل مواجهة نوتنجهام فورست، التي ستقام في الخامسة من مساء السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومنذ خسارته أمام ريال سوسيداد في المباراة الافتتاحية للدوري الأوروبي في سبتمبر الماضي، لم يتلقى مانشستر يونايتد أية خسائر على ملعبه ووسط جماهيره في أولد ترافورد.

ووقع نادي مانشستر يونايتد في 4 تعادلات فقط على ملعبه منذ سبتمبر الماضي مع كل من ليدز يونايتد، وساوثهامبتون، وإشبيلية، محققاً 26 انتصاراً.

وكان أفضل فوز حققه مانشستر يونايتد في المباريات الثلاثين هو الانتصار على حساب ريال بيتيس في الدوري الأوروبي بنتيجة 4-1، ثم مباراة تشيلسي.

واستقبل نادي مانشستر يونايتد في 7 مباريات من أصل 30 هدفاً في البداية لكنه استطاع في النهاية الفز أو التعادل، بينما سجل الفريق 17 لقاء بشباك نظيفة.

وتصدر ماركوس راشفود هدافي مانشستر يونايتد في المباريات الثلاثين بواقع 17 هدفاً، يليه برونو فيرنانديز بواقع 10، وفريد وأنتوني مارسيال بستة أهداف، وأنتوني وكاسيميرو بأربعة أهداف، بينما سجل 3 كل من سكوت مكتوميناي، مارسيل سابيتزر، وجادون سانشو.

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

وشارك نادي أرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مع برايتون ومانشستر سيتي أصحاب الأفضلية برصيد 6 نقاط جمعوها من 6 نقاط وبفارق الأهداف عن الجانرز.

بينما جاء فريق برينتفورد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط وبفارق هدف واحد عن ليفربول الذي حل خامساً بالشراكة مع توتنهام ووست هام اللذين جاءا بالمركزين السادس والسابع.

فيما حل نادي نيوكاسل يونايتد بالمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في مثله وتسجيل 5 أهداف وتلقي هدفين.

وسجلت أندية أستون فيلا، ونوتينجهام فورست وكريستال بالاس، ومانشستر يونايتد وفولهام المراكز من العاشر وحتى الـ13، بينما حصد فريقان نقطة واحدة، هما بورنموث وتشيلسي في المركزين الرابع والخامس عشر.

بينما فشلت أندية شيفيلد يونايتد، ولوتون وبيرنلي، وولفرهامبتون، وإيفرتون في تحقيق أي نقطة في الدوري الإنجليزي وحجزت المراكز الخمسة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة