مانشستر سيتي يخطط لضم نونيز من وولفرهامبتون ويعرض 50 مليون يورو

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 10:24 م
مانشستر سيتي يخطط لضم نونيز من وولفرهامبتون ويعرض 50 مليون يورو ماتيوس نونيز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن سعى نادي مانشستر سيتي، للحصول على خدمات البرتغالى ماتيوس نونيز، لاعب وسط فريق وولفرهامبتون، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم خط وسط الفريق. 

ووفقا للصحفي فابريزيو رومانو، فإن مانشستر سيتي بدأ التحرك لضم نونيز من وولفرهامبتون، بعد تقديم عرضه الأول بقيمة 50 مليون يورو، شاملة المكافآت والحوافز. 

وأشار إلى أن السيتي توصل لاتفاق مع اللاعب البرتغالي صاحب الـ 24 عاما، حول البنود الشخصية فى عقده، فى إنتظار ما ستسفر عن المفاوضات بين الناديين.

وكان نونيز قد انضم لصفوف وولفرهامبتون فى صيف عام 2022، قادما من سبورتنج لشبونة البرتغالي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 45 مليون يورو، وخاض مع الفريق 41 مباراة بمختلف المسابقات، سجل هدفا وصنع مثله. 

وفى سياق آخر، انهارت المفاوضات بين ناديي مانشستر سيتي ووست هام لانتقال البرازيلي لوكاس باكيتا، لاعب الفريق اللندني بسبب اتهمامه في قضية مراهنات يحقق فيها الاتحاد الإنجليزي خلال الفترة الحالية.

ووفقاً لشبكة "سكاي سبورت" فإن ممثلى اللاعب يأملون حالياً في إتمام الصفقة خلال شهر يناير القادم بعد توقف المفاوضات رسمياً من قبل إدارة مانشستر سيتي، بعدما علموا بقرار إحالة اللاعب الى التحقيقات في الاتحاد الإنجليزي.

ووصل الاتفاق قبل الانهيار وفقاً للتقرير إلى 80 مليون جنيه إسترليني الأسبوع الماضي، ومن المقرر أن يجري الاتحاد الإنجليزي مقابلة مع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا كجزء من تحقيقه، وهو ينفي ارتكاب أي مخالفات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة