مانشستر سيتي يعلن تمديد عقد برناردو سيلفا حتى 2026.. صور

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 08:33 م
مانشستر سيتي يعلن تمديد عقد برناردو سيلفا حتى 2026.. صور برناردو سيلفا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي مانشستر سيتي بطل دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز توقيع الدولي البرتغالي برناردو سيلفا عقدًا جديدًا، حتى صيف عام 2026 ليحسم بها الكثير من الجدل حول انتقال اللاعب الى باريس سان جيرمان الفرنسي حسبما أكدت تقارير في قوت سابق.

ووفقاً للموقع الرسمي للنادي، انضم لاعب خط الوسط البرتغالي إلى السيتي في صيف 2017 وساهم بشكل كبير في نجاح الفريق في البطولات خلال الفترة التي شارك فيها.

مع 308 مباراة حتى الآن، فاز برناردو بخمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأسين للاتحاد الإنجليزي، وأربعة كؤوس رابطة، ولقبين للدرع الخيرية، ودوري أبطال أوروبا.

​مانشستر سيتي

كما سجل برناردو سيلفا أيضًا 55 هدفًا، أبرزها تسجيل الهدفين الافتتاحيين في الفوز 4-0 على ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في طريقه إلى نجاح الموسم الماضي.

بالإضافة إلى الألقاب الـ14 التي فاز بها برناردو خلال فترة وجوده في السيتي، تم اختياره ضمن فريق العام من رابطة اللاعبين المحترفين في 2018/19 و2021/22 وفريق الموسم في دوري أبطال أوروبا في 2022/23.

ويأمل في إضافة المزيد من الألقاب بعد التوقيع على تمديد لمدة عام واحد في الاتحاد.

وقال برناردو : "لقد أمضيت ستة أعوام رائعة في مانشستر سيتي، وأنا سعيد بتمديد فترة وجودي هنا".

أضاف برناردو سيلفا: "الفوز بالثلاثية الموسم الماضي كان أمرًا مميزًا للغاية ومن المثير أن تكون جزءًا من فريق يوجد فيه مثل هذا الجوع والشغف".

وشدد برناردو سيلفا: "النجاح يجعلك تريد المزيد، وهذا النادي يمنحني هذه الفرصة لمواصلة الفوز".

​برناردو سيلفا

وقال برناردو سيلفا: "أنا أحب المدير الفني وزملائي والجماهير، وآمل أن نتمكن من مشاركة المزيد من الذكريات الرائعة في السنوات المقبلة".

وأضاف مدير كرة القدم تشيكي بيجيريستين: "لقد كان برناردو استثنائيًا خلال الفترة التي قضاها في الاتحاد، لذلك نحن سعداء لأنه وقع على تمديد عقده مع النادي".

واصل تشيكي: "إن جودته وقدرته الفنية رائعة - وإلى جانب عمله الجاد واحترافيته، أصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم".

وأضاف: " كان برناردو مهمًا للغاية في موسم فوزنا بالثلاثية، ونحن على يقين من أنه قادر على المساعدة في تحقيق المزيد من الألقاب في السنوات القليلة المقبلة".

برناردو سيلفا (1)
برناردو سيلفا 
برناردو سيلفا (2)
برناردو سيلفا 
برناردو سيلفا (3)
برناردو سيلفا 
برناردو سيلفا (4)
برناردو سيلفا 
برناردو سيلفا (5)
برناردو سيلفا 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة