بيسألك عن مرتبك ومش بيشترى هدايا.. علامات بتقولك إن خطيبك بخيل

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 03:00 م
بيسألك عن مرتبك ومش بيشترى هدايا.. علامات بتقولك إن خطيبك بخيل علامات الرجل البخيل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صفة البخل من العيوب التي لا يمكن تجاهلها في شريك الحياة، سواء كانت في الأموال أو في المشاعر، حيث لا يمكن التعايش معها، وتدفع بالزيجة إلى حافة الانهيار، لذلك يجب اكتشافها خلال فترة الخطوبة لاتخاذ القرار بالاستمرار أو الانفصال، ولذلك نستعرض في التقرير، علامات دالة على بخل الخطيب، وفقاً لما ذكره موقع "fabwoman".

 

علامات دالة على بخل الخطيب
 

مش بيشترى هدايا

يتجنب الرجل البخيل شراء أي هدية لخطيبته سواء في المناسبات أو الأيام العادية، ودائماً ما يتحجج بنسيان الهدية أو بترديد عبارات رومانسية حتى تتغافل المرأة عن الهدية .

رجل بخيل
رجل بخيل

 

يدعى الإفلاس طول الوقت

يدعى الرجل البخيل دائماً إفلاسه طول الوقت، ودائماً ما يردد عبارات عن أن راتبه لن يكفيه لآخر الشهر أو إن التزاماته كثيرة حتى يرسل رسائل غير مباشرة لخطيبته بأنه يعانى من ضائقة مالية طوال الوقت، وهذا عكس الواقع الذى يعيش فيه.

بيشيد بقناعتك بخصوص الفلوس

يشيد الرجل البخيل بقناعة خطيبته وعدم طلبها أي شيء منه كما يردد هو الآخر بأنه يعجب دائماً بالمرأة التي لا تطلب الكثير من زوجها وتستطيع ترشيد نفقاتها .

علامات بخل الخطيب
علامات بخل الخطيب

 

مش بيصرف على نفسه

والرجل البخيل أيضاً لا يكون كذلك فيما يخص من حوله فقط، ولكن يمارسها على نفسه، حيث لا يشترى ملابس جديدة ودائماً ما يرتدى نفس الزى أغلب الأيام .

بيسألك عن مرتبك

يسأل الرجل البخيل طوال الوقت خطيبته عن راتبها حيث يهتم بمعرفة المال الذى تحصل عليه شهرياً وكيف يستفيد منه في المستقبل بعد الزواج، لهذا يسأل بشكل متكرر عن راتب خطيبته الشهرى.

علامات بخل الرجل
علامات بخل الرجل

 

مش بيصرف على عيلته

ومن صفات الخطيب البخيل عدم إنفاقه على عائلته ومهاجمته لأى فرد منهم عندما يطالبه بأى نقود، وهذا ما سوف يطبقه في المستقبل بعد الزواج من خطيبته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة