أكرم القصاص - علا الشافعي

جنيفر أنيستون تكشف أسرار جمالها ورشاقتها.. الصيام المتقطع غير حياتها

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 12:00 م
جنيفر أنيستون تكشف أسرار جمالها ورشاقتها.. الصيام المتقطع غير حياتها جنيفر أنيستون
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تحلم الكثيرات من النساء بالحصول على رشاقة النجمة جنيفر أنيستون وبشرتها الشبابية، لذلك يتابعن أحاديثها عن الوصفات والطرق التي تتبعها حتى تظل شباب برغم من بلوغها من العمر 54 عاماً، ومؤخراً اعترفت نجمة مسلسل Friends، في مقابلة إعلامية جديدة مع صحيفة وول ستريت جورنال عن إنها عندما يتعلق الأمر بتقنيات مكافحة الشيخوخة، فهي على استعداد لتجربة أي شيء وكل مرة واحدة على الأقل لتحصل على نتيجة إيجابية حيث أشارت إلى إنها تتلقي علاج بالحيوانات المنوية الخاصة بسمك السلمون، بعد أن اقترح أخصائي التجميل عليها هذا العلاج، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

سر جمال بشرة جنيفر أنيستون
 

و أوضحت النجمة أنها تحصل على حقن الببتيد أسبوعيًا لتتخلص من آثار الشيخوخة، وتتبع علاج الحيوانات المنوية الخاصة بسمك السلمون باعتباره نوع من أنواع العلاج التجميلى الكوري، والذى يتم اتباعه في بعض المنتجعات الطبية .

جنيفر أنيستون
جنيفر أنيستون

 

النظام الغذائى لنجمة هوليوود
 

وعن سر رشاقتها، كشفت أنيستون أنها تتخلى عن النظام الغذائي الصحى يوم الأحد فقط وتتناول مع صديقتها شطائر البرجر وفي حديثها المنشور في مقطع فيديو، اعترفت أنيستون بأن لديها عادة سيئة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالطعام، حيث تفرط في تناول الأطعمة المملحة".

وكشفت النجمة أنها تفضل تناول الزيتون المحشو بالبيمينتو وأنها تحمله معها أثناء سفرها.

النجمة جنيفر أنيستون
النجمة جنيفر أنيستون

وفي وقت سابق من هذا العام، كشفت عن وصفة السلطة المفضلة لديها، حيث قالت : "أنا لست من محبي الرومان. أحب تناول بعض الفطر. أحب أحب القليل من الطماطم. الأفوكادو، زيتون كالاماتا، ودائمًا بعض الجبن - لن أتخلى أبدًا عن الجبن. ". اصنع شرائح البارميزان، البيكورينو... الفيتا... أو جميعها!'"

وتحرص على إضافة شرائح اللوز أو بذور عباد الشمس أو بيضة مقطعة أو مسلوقة لتحصل على البروتين وتضيف الزيت والخل أو صلصة الخل.

جنيفر
جنيفر

 

وأشارت في أحاديثها الصحفية السابقة بإنها تركز على تناول الطعام النظيف، والمياه، وإعطاء الأولوية للنوم، والتأمل، وممارسة التمارين الرياضية واعترفت أنيستون بأنها اعتادت القيام بتمارين "مرهقة ومؤلمة" لأنها تعتقد بأن ذلك يساعدها في الحصول على نتيجة إيجابية.

 

وتتراوح مدة التدريبات التي تقوم بها جنيفر من خمس إلى أكثر من 60 دقيقة، لكنها نصحت بالبدء ببطء، وأشارت إلى إنها تحرص على أن تبدأ يومها بتناول ماء دافئ مع الليمون، وإن أفضل جزء من يومها هو الوقت الذي تخصصه للتأمل، حيث قالت: "عندما أستيقظ، أتناول الماء الدافئ بالليمون، ثم البيض المخفوق أو الأفوكادو والبيض. لقد وجدت طرقًا لإعداد البيض بكل الطرق لكنني أتناول أيضًا دقيق الشوفان مع بياض البيض المخفوق ".وكشفت أنيستون عن أن اتباعها للصيام المتقطع غير حياتها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة