أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاولون يضع برنامجاً خاصاً لتطوير الناشئين تمهيداً لتسويقهم بالخارج

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 05:30 ص
المقاولون يضع برنامجاً خاصاً لتطوير الناشئين تمهيداً لتسويقهم بالخارج المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع مسؤولو المقاولون العرب، برنامجاً خاصاً لتطوير قطاع الناشئين بالنادي، يقوم على الاهتمام باللاعبين علمياً ورياضياً، وذلك من خلال دورات متخصصة فى اللغات الأجنبية.

وطالب محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، خلال اجتماعه برئيس قطاع الناشئين يسري عبد الغني، بضرورة عمل تقارير شهرية بتقييم أداء كل مدرب مع فريقه والقيام بدورات رياضية تدريبية في مجال التأهيل العلمي والثقافي ودورات في اللغات الأجنبية علي المستوى الإداري والفني وللاعبين المميزين والتركيز على جانب التغذية الجيدة والإعداد النفسي للاعبين، كما أوصي بعمل ورش عمل تثقيفية في مجال التحكيم .

وأوضح المهندس محمد عادل أن قطاع الناشئين بالمقاولون أصبح محط أنظار الجميع في مصر بل والعالم بعد الاستمرار في صنع وتصدير النجوم للملاعب الأوروبية وآخرها عمر فايد لاعبد الفريق المحترف في فناربخشة التركي وإعارة اللاعب حسني السيد في إيطاليا مشيرا إلى أنه من غير المقبول عدم مواكبة التطور .

واستكمل فتحي أن الجميع مطالب بتحقيق طفرة في موقعه لتصعيد أكبر عدد من اللاعبين المميزين للفريق الأول وتسويق المميزين أوروبيا مشددا على ضرورة زرع روح الانتماء للنادي سواء في المدربين أو اللاعبين مع فرصة وجود شوقي غريب مديرا فنيا للفريق الأول واهتمامه بالناشئين ومنحهم الفرصة القوية باستمرار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة