إنتل تسرح أكثر من 100 موظف لخفض التكاليف

الإثنين، 21 أغسطس 2023 12:00 ص
إنتل تسرح أكثر من 100 موظف لخفض التكاليف انتل - أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تقرير صادر عن شركة "إنتل"، قيام الشركة الأمريكية لصناعة الرقائق بتسريح أكثر من 100 موظف في الولايات المتحدة لخفض التكاليف، وهي خطوة لم تكن مفاجئة، حيث أعلنت الشركة في مايو أنها تخطط لتسريح موظفين من أجل خفض التكاليف بعد مواجهة الخسائر.
 
وفي بيان بالبريد الإلكتروني، كما أوردته USAToday في وقت سابق من هذا العام، قالت الشركة إنها "تعمل على تسريع استراتيجيتها أثناء التنقل في بيئة اقتصادية كلية صعبة"
 
وأضاف البيان: "نواصل الاستثمار في المجالات الأساسية لأعمالنا، بما في ذلك عمليات التصنيع في الولايات المتحدة ، لضمان أننا في وضع جيد للنمو على المدى الطويل". ومع ذلك فإن العدد الدقيق للأشخاص المتأثرين بعمليات التسريح الوشيك لم يتم تأكيده من قبل شركة إنتل في ذلك الوقت.
 
وستؤثر التخفيضات الجديدة في الوظائف، وفقًا لـ IANS، على الأشخاص من فرق مختلفة بما في ذلك تطوير برامج GPU وتطوير برامج النظام وتسويق المنتجات وغيرها.
 
وأضاف التقرير أن تسريح العمال سيصبح ساري المفعول بحلول نهاية هذا الشهر، وفقًا لساكرامنتو إينو، وفي حين أن العدد الدقيق للأشخاص المتضررين لا يزال غير معروف، يذكر التقرير أن ما لا يقل عن 140 شخصًا مقيمين في الولايات المتحدة سيفقدون وظائفهم. 
 
وسيتأثر 89 موظفًا في حرم Folsom R & D التابع لشركة Compay و 51 موظفًا في سان خوسيه، كاليفورنيا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة